عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواجهة مصيرية.. تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة

الزمالك..أرشيفية
الزمالك..أرشيفية

بدأ نادي الزمالك استعدادته للمواجهات القادمة عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، والتي تنتهي يوم الثلاثين من مارس الجاري، بعد بدايتها في يوم الثاني والعشرين من نفس الشهر .

أصبح شغل الزمالك الشاغل في تلك الفترة هي الاستعداد لمواجهة مولودية الجزائر، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا، والتي ستكون المواجهة الاولى للفارس الأبيض بعد فترة التوقف الدولي .

موعد مباراة الزمالك القادمة 

 

ويواجه الزمالك مولودية الجزائر يوم الثالث من أبريل القادم على أرض ملعب 5 يوليو بالجزائر، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم .

يذكر أن نادي الزمالك أصبح أمله في الصعود لدور الثمانية من البطولة ضعيفا للغاية، في ظل احتلاله للمركز الثالث بالمجموعة الرابعة برصيد نقطتين فقط، من تعادلين وهزيمتين .

وفي هذا الإطار أبلغ المغربي أشرف بن شرقي الجهاز الفني لنادي الزمالك أنه سيتواجد في القاهرة للانتظام بتدريبات الفريق، بداية من الغد .

كما قرر الفرنسي باتريس كارتيرون تثبيت موعد التدريب الرئيسي لفريق نادي الزمالك ليكون في الحادية عشر من صباح كل يوم .

ويستعد المنتخب المصري من ناحية أخرى لمواجهة كلا من منتخبي كينيا خارج الأرض، ثم جزر القمر على الأراضي المصرية، ضمن منافسات التصفيات، المرهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 المقامة بالكاميرون .

قائمة منتخب مصر

 

واختار حسام البدري من نادي الزمالك كلا من محمود جنش، محمود حمدس الونش، أحمد فتوح، طارق حامد، أحمد السيد زيزو، للانضمام إلى قائمة المنتخب المصري، التي جاءت كالآتي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي -  محمد بسام - عامر عامر- محمود عبد الرحيم "جنش" .

خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - علي جبر - أيمن أشرف - محمد هاني - عمر جابر - ياسر إبراهيم - أحمد حجازي - أحمد أبو الفتوح - أحمد أيمن منصور  .

خط الوسط : عمرو السولية - طارق حامد - محمد النني - حمدي فتحي - محمد صلاح - أحمد سيد "زيزو" - إسلام عيسى - محمد فاروق - محمود حسن "تريزيجيه" - مصطفى فتحي - محمد مجدي "أفشة" .

خط الهجوم: مصطفى محمد - محمد شريف - أحمد ياسر ريان - حسام حسن .

تابع موقع تحيا مصر علي