عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

يستعد الأهلي لخوض مواجهة هامة في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجمموعات لدوري أبطال إفريقيا بعد العودة من التوقف الدولي، حيث يصطدم المارد الأحمر بنظيره المريخ السوداني في مباراة يسعى خلالها المارد الأحمر لتحقيق الفوز لضمان التأهل للدور القادم  من البطولة والمحافظة على الآمال في إقتناص صدارة المجموعة من سيمبا التنزاني. 

وتقام مباراة الأهلي والمريخ بعد العودة من التوقف الدولي في تمام الساعة الثالثة من عصر يوم السبت الموافق الثالث من إبريل المقبل على ملعب النادي السوداني في العاصمة السودانية الخرطوم، وبقيادة تحكيمية للحكم باملاك تسيمبا الذي سبق وأدار للأهلي مباريات عديدة منها نهائي إفريقيا امام الترجي التونسي. 

مباريات الأهلي خلال شهر أبريل

المريخ السوداني ضد الأهلي في تمام الساعة 3.00 يوم السبت 3 أبريل

الأهلي ضد سيمبا التنزاني في تمام الساعة 9.00 يوم الجمعة 9 أبريل

الأهلي ضد النصر في تمام الساعة 9.30 يوم الأربعاء 14 أبريل

الزمالك ضد الأهلي في تمام الساعة 9.30 يوم الأحد 18 ابريل

الأهلي ضد سموحة في تمام الساعة 9.30 يوم الأربعاء 21 أبريل

انبي ضد الأهلي في تمام الساعة 9.30 يوم السبت 24 أبريل

المصري ضد الأهلي في تمام الساعة 9.30 يوم الثلاثاء 27 أبريل

الأهلي ضد الجونة في تمام الساعة 9.30 يوم الجمعة 30 أبريل

ترتيب الأهلي في مجموعة إفريقيا

ويحتل الأهلي المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري ابطال إفريقيا برصيد 7 نقاط بعد الفوز على فيتا كلوب والمريخ السوداني وتحقيق تعادل أخر أمام الفريق الكونغولي بهدفين مقابل هدفين.  يذكر أن منتخب مصر الأول لكرة القدم ضم 8 لاعبين من الأهلي هم : أفشة ومحمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد شريف". بجانب العديد من لاعبي المنتخب المصري على المستوى المحلي والعالمي.

وفاز النادي الأهلي في ٱخر مبارياته قبل التوقف الدولي على نظيره فيتا كلوب الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد خارج الديار ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ليرتفع رصيد الفريق للنقطة الـ 7 ويحتل بهم المركز الثاني في ترتيب المجموعة.  

تابع موقع تحيا مصر علي