عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيهاب جلال يكشف خطة « إنقاذ » الإسماعيلي

إيهاب جلال
إيهاب جلال

أكد إيهاب جلال المديرالفني الجديد للإسماعيلي على قوة أسم الفريق، وأنه السبب الذي يقود اللاعبين لتخطى المرحلة المقبلة والعودة من جديد للمنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز، كاشفا أنه سيبدء التحدي خلال المباراتين المقبلتين. 

وقال إيهاب جلال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بحضور أعضاء اللجنة الفنية برئاسة على أبوجريشة وعماد سليمان المشرف على فريق الكرة ، بالإضافة إلى لفيف من نجوم الفريق السابقين للترحيب بالمدير الفنى الجديد للدراويش. 

وقال إيهاب جلال: " سعيد للغاية بالتواجد أمام نجوم كنت اتشرف بالتقاط الصور التذكارية قبل اللعب تحت قيادتهم أو إلى جانبهم" في إشارة لتواجد لاعبي الإسماعيلي الكبار أمثال على أبو جريشة.

وتابع جلال: " النادى الاسماعيلى هو بيتنا جميعا وسعيد بالعودة لصفوف بيتى وشعارنا الحالى من القتال من أجل إسعاد الجماهير،والدراويش هو أكثر من قدم مدربين للكرة المصرية وسوف نستثمر هذا فى الفترة المقبلة للخروج من الوضع الحالي". 

تصريحات إيهاب جلال بعد تولى إدارة الإسماعيلي

وأضاف إيهاب جلال: " الإسماعيلى اسمه كبير بين جميع الأندية وبالرغم من ظروفه كان لدى لاعبين  خائفين  من مواجهته، لأن الدروايش تظل أسم كبير وويهز أي لاعب".  

وواصل جلال عن الموقف القادم: " الموقف حاليا في غاية الصعولة ولكن نمتلك فريق مميز ولاعبين على مستوى جيد والبداية ستكون من المباراتين المقبلين في الدوري الممتاز، مؤكدا أن هدفه هو بناء فريق للدروايش في  للمستقبل بحيث لايعانى مثلما يحدث حاليا مع الجيل المتواجد".

واختتم تصريحاته: " لا أشغل نفسى بأسماء اللاعبين المتواجدين، واؤكد أن الأجهز الفنية والنفسية سيحصل على مقعد بتشكيل الفريق، وانتظر عودة اللاعبين المصابين الذين يمثلون جزء كبير من قوة الفريق وسنعمل مع المتبقي للعودة من جديد خلال الفترة القادمة".

 

ويستعد الإسماعيلي لمباراته المقبلة أمام فريق سيراميكا كيلوبترا والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً منم منافسات الدوري الممتاز وذلك أملا في الخروج من الوضع المتأزم للنادي الأصفر.

ويحتل الدراويش المركز الـ17 برصيد 11 نقطة من أصل 16 مباراة خاضها الفريق في جدول ترتيب الدوري الممتاز، ويسعي الإسماعيلي مع تولي إيهاب جلال خوض بداية جديدة وإستعادة الإنتصارات للفريق

تابع موقع تحيا مصر علي