عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى علوي تشوق جمهورها في عيد الأم: "ماما حامل"

ليلى علوي- ارشيفية
ليلى علوي- ارشيفية

اثارت الفنانة ليلى علوي حالة من الجدل الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما نشرت صورة  جديدة لأحدث أعمالها السينمائية الذي يحمل اسم “ماما حامل”.

تحيا مصر يكشف تفاصيل دخول الفنانة ليلة علوي في عمل سينمائي جديد، بعدما تصدرت محرك البحث الشهير “جوجل” ومنصات السوشيال ميديا التي باتت تتسائل عن الفيلم التي خرجت لتشوق من خلاله جمهورها في يوم عيد الأم 2021.

فيلم ماما حامل 

نشرت صورة غامضة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت ليلي علوي على الصورة قائلة: "عيد أم سعيد، ماما حامل".

وكان حمدي الميرغني كشف عن دوره في الفيلم قائلًا إن اختياره لهذا الدور هو الكوميديا التي يقدمونها في الفيلم فهو كوميديا الخيال العلمي.

يذكر أن فيلم "ماما حامل" تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتظهر فيه ليلى علوي بدور سيدة متزوجة من بيومي فؤاد ولديها ابنان هما حمدي الميرغني ومحمد سلام، ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من محمد ثروت وهدى المفتي وسامي مغاوري وعدد كبير من نجوم الفن.

آخر أعمال ليلى علوي الدرامية

تنتظر النجمة ليلى علوى، عرض حكاية "ست الهوانم" ضمن حكايات مسلسل "زى القمر"، والذي سيتم عرضه عبر قناة Cbc، خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا..رضوى الشربيني توجه رسالة مؤثرة لوالدتها الراحلة في عيد الأم 2021

الجدير بالذكر، أن حكاية "ست الهوانم" ضمن حكاياة مسلسل زى القمر" وتدور أحداثها في 5 حلقات فقط، وهى من تأليف شهيرة سلام، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة سينرجى وسلميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي