عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار حاسم من حسام البدري بشأن زيارات معسكر منتخب مصر

حسام البدري - أرشيفية
حسام البدري - أرشيفية

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم منع الزيارات عن معسكر المنتخب الوطني قبل سفره إلى كينيا وذلك في أعقاب اجراء مسحات طبية لجميع أعضاء البعثة تفاديا لأي اختلاط وتجنبا لحدوث عدوى مع أعضاء البعثة الذين ستثبت سلبية مسحاتهم.

ومن المقرر أن ينضم إلى مقر اقامة بعثة المنتخب كل من أحمد مجاهد رئيس الاتحاد وأحمد حسام عوض عضو الاتحاد بعد اتمام اجراء المسحات وحتى موعد المغادرة حيث سيرأس مجاهد البعثة ويرافقها عوض.

يأتي ذلك في إطار الاجراءات الاحترازية المشددة حفاظا على سلامة اللاعبين.

حسام البدري

وضمت قائمة منتخب مصر كلا من:

محمد الشناوي -محمود عبدالرحيم جنش -محمد بسام -عامر عامر  محمد هاني -عمر جابر-  ايمن أشرف - أحمد ابوالفتوح -أحمد حجازي- محمود حمدي الونش -علي جبر-  أحمد ايمن منصور - ياسر ابراهيم -محمد النني-  عمرو السولية -طارق حامد-حمدي فتحي- محمد  صلاح - محمود حسن تريزيجية -محمد فاروق- أحمد سيد زيزو -اسلام عيسي- مصطفي فتحي -محمد مجدي افشه -مصطفي محمد -حسام حسن -احمد ياسر ريان -محمد شريف.

مي حلمي توجه رسالة قوية لـ شيما صابر ولقاء الخميسي (فيديو)

شنت مي حلمي مقدمة برنامج الحكم، والي يذاع على شاشة الحدث اليوم، هجوما ناريا على شيما صابر مقدمة البرامج الرياضية، وزوجة لاعب إنبي رامي صبري، بجانب لقاء الخميسي زوجة محمد عبد المنصف حارس مرمي فريق وادي دجلة، وذلك بعد عدم انضمام الثنائي لقائمة منتخب مصر القادمة.

وكانت شيما صابر تحدثت قبل يومين، وعبرت عن غضبها بسبب عد اختيار رامي صبري في قائمة المنتخب للتجمع القادم، وهاجمت حسام البدري مدرب الفراعنة، بسبب المجاملات التي حدثت في القائمة، وأنها كانت تري أن زوجها يستحق التواجد خاصة أنه يقدم مباريات قوية هذا الموسم وتمكن من تسجيل 5 أهداف في بطولة الدوري حتي الأن.

وتحدثت أيضا لقاء الخميسي زوجة محمد عبد المنصف، وأكدت دعمها الكامل لزوجها وأنه قد تعرض للظلم بسبب عدم تواجده في قائمة منتخب مصر.

وعلقت مي حلمي على هذا الأمر، ولم توجه الحديث لشيما صابر بالإسم، ولكنها قالت أن زوجات اللاعبين، الذين يقومون بإنتقاد المدير الفني لمنتخب مصر، وقالت أنه يجب أن يرحل حسام البدري وتأتي أزواج اللاعبين لتدريب منتخب مصر.

وأضافت: "من المفترض أيضا أن يأخذ اللاعب الإذن من زوجتة قبل الذهاب لملعب التدريب وإخبار المدرب بالخطة التي وضعتها زوجتة له خلال المباريات، وأن ما يحدث من شيما صابر وغيرها غير مفهوم وغير مقبول".

وأكملت: "عمري ما شوفت زوجة كريستيانو رونالدو أنها تطلب من مدرب يوفنتوس أو مدرب إيطاليا أنه يشارك، مع وجود الفوارق الكبيرة بين الجميع، وقالت أنها لا يجب أن تتدخل في اختيارات المنتخب الوطني، ووجهت حديثها لشيما صابر أنها تتحكم في زوجها في البيت فقط وأن حسام البدري لا يحكم على اللاعب داخل الملعب فقط ولكن خارج الملعب أيضا".

تابع موقع تحيا مصر علي