عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير توفيق يكشف الحقائق حول مستقبل حسين الشحات وأليو ديانج

أمير توفيق - أرشيفية
أمير توفيق - أرشيفية

أكد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن والتر بواليا مهاجم الفريق يمتلك مقومات كبيرة للغاية، وأنه تواجد مع الفريق منذ شهرين فقط، وأن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق يتابع اللاعب جيدا ويري أنه من أهم اللاعبين المتواجدين مع الفريق خلال الفترة الحالية.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورت": "موسيماني هو من طلب بالتعاقد مع والتر بواليا، ومن الطبيعي أن لا ينسجم اللاعب بشكل مباشر خلال فترة قصيرة، ولكنه من أهم الصفقات التي جاءت للنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وسيكون من أهم اللاعبين المحترفين خلال الفترة القادمة".

وزاد: "هناك أحاديث كثيرة حول طلب أليو ديانج مغادرة الفريق خلال الفترة القادمة، وأمد أن هذا الأمر غير صحيح بالمرة، ومن الطبيعي أن تتواجد عروض إحترافية لأي لاعب بالنادي الأهلي، لأن الأنظار دائما تكون نحو لاعبي الفريق خاصة بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا والحصول على المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية".

وأكمل: "أليو ديانج من الركائز الأساسية للفريق، ولن يتم التفريط في خدماتة بكل سهولة وسيتم قبول العرض المناسب للفريق وللاعب خلال الفترة القادمة، وأن جميع العروض التي يتحدث عنها الإعلام أو الوكلاء، سيتم رؤيتة خلال الفترة القادمة ومع نهاية البطولات التي يشارك فيها الفريق".

وتابع: "أيضا هناك أقاويل منتشرة بخصوص حسين الشحات جناح الفريق، بأن المدير الفني لفريق يريد رحيلة خلال الفترة القادمة، وأن هذا الأمر غير صحيح ويعتبر اللاعب من الركائز الأساسية وهو متواجد بشكل مستمر مع الفريق ولم تصل أي عروض بخصوص اللاعب خلال الفترة الماضية، ولا توجد أي نيه بالإستغناء عنه في نهاية الموسم، والجميع رأي مستوي اللاعب خلال بطولة كأس العالم للأندية وتسجيلة لهدف أمام الدحيل القطري في بداية البطولة".

أمير توفيق

واختتم: "إدارة الأهلي لم تتحدث حول انضمام لاعب سيمبا التنزاني ميكوسوني، وأنه من الصعب أن يتعاقد النادي الأهلي مع اللاعب بسبب تسجيلة لهدف أمام الفريق في بطولة أفريقيا، وأن الفريق لا ينظر لهذا الأمر وأنه من المستحيل التفاوض معه وتواجدة بشكل نهائي مع الفريق، وأن النادي لديه عدد وافر من اللاعبين المحترفين المتميزين".  

تابع موقع تحيا مصر علي