عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تراجع أسعار الذهب اليوم الاثنين 22-3-2021 في مصر

الذهب- ارشيفية
الذهب- ارشيفية

تراجعت أسعار الذهب اليوم الاثنين 22-3-2021 في مصر، بمستهل التعاملات الأسبوعية، بقيمة تراوحت بين جنيه إلى جنيهين، حيث سجل عيار الذهب 21 وهو العيار الرئيسي والأكثر مبيعًا في السوق المصري سعر 764 جنيها للجرام.

تحيا مصر يرصد أسعار الذهب في مصر بعد التراجع الجديد الذي شهدته الأسعار خلال الساعات الأولى من اليوم الأثنين وعودة السوق من الإجازة الأسبوعية.

أسعار الذهب اليوم في مصر 

سجل الذهب عيار 18 ما قيمته 655 جنيها للجرام في التداولات الصباحية، وبلغ الذهب عيار 24 سعر 873 جنيها للجرام وسجل الجنيه الذهب 6112 جنيها وأخيرًا أونصة الذهب تسجل متوسط سعر 1731 دولار سعر التعاملات الفورية.

توقعات عن أسعار الذهب خلال الفترة القادمة

توقع نادى نجيب سكرتير عام شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة، أن جرام الذهب سيشهد خلال شهر من الآن ارتفاع يتجاوز سعر الجرام فيه 800 جنيه، وخاصة عيار 21، لافتًا إلى أن التذبذب الحالي الذى تشهده أسعار الذهب بين الارتفاع والهبوط يعتبر طبيعيًا، لأنه سلعة عالمية وعوامل التحكم فيه متغيرة بشكل يومي.

اقرأ أيضًا..استقرار أسعار الذهب اليوم السبت 20-3-2021 في مصر

أشار نادى نجيب، في تصريحات صحفية، إلى أن الذهب بدأ فى التصاعد خلال هذه الفترة، بعد فترة من الهبوط، وهو ما ظهر على عيار 21 بالأخص، موجهًا نصيحة لكل المواطنين بأن الأصح هو شراء الذهب حاليًا، لانه قابل للصعود خلال الفترة القادمة.

الجدير بالذكر، أن أسعار الذهب في مصر تتغير وفقًا للعديد من المؤثرات المختلفة على رأسها السعر العالمي للذهب، وكذلك إضافة المصنعية التي من شأنها تغير سعر الذهب من تاجر إلى آخر، ومن محافظة إلى آخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي