عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس المولودية : «تفاجأت بمستوى الزمالك»

الزمالك ومولودية
الزمالك ومولودية الجزائر.أرشيفية

أكد عبد الناصر الماس رئيس نادي مولودية الجزائر، أن الفريق مازال يأمل في تأكيد موقفه من الصعود إلى دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

ويلعب مولودية الجزائر ضمن المجموعة الرابعة التي يلعب بها الزمالك، والتي وصل فيها المولودية للمركز الثاني برصيد 8 نقاط، فيما احتل التردي صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط .

وقال عبد الناصر الماسي خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج " بي أون تايم " المذاع عبر قناة " أون تايم سبورت " : " مجموعتنا قوية جدا، خاصة بتواجد فرق عريقة ولها تاريخ كبير بالبطولات الأفريقية، وعلى رأسهم نادي الزمالك المصري " .

وتابع : " غاب فريق المولودية عن البطولات الأفريقية، لعدة سنوات، لكنه يبقى المولودية " .

والد سعد مريض السرطان : «اللي بيحصل في الزمالك ذنب ابني»

وأكد : " حسابيا نحن لم نحسم الصعو حتى الآن، ولكننا نفكر في الظهرو بشكل جيد أمام نادي الزمالك لحسم الصعود بشكل رسمي، فالترجي التونسي هو الفريق الوحيد الذي حسم الصعود من المجموعة بشكل كبير " .

وعن الغيابات الموجودة في الفريق، أكد الماسي، أن فريق المولودية لا يملك أي غيابات كما أنه استعاد جميع المصابين في الفريق .

وعن مستوى فريق الزمالك في الفترة الحالية، قال : " تفاجأنا بمستوى الزمالك، خاصةً أنه وصيف النسخة الماضية من البطولة، واعتقد أن هذا بسبب إعادة الهيكلة التي يمر بها النادي، ولكن الزمالك يبقى فريق كبير، ويمتلك تشكيلة، تسطيع قلب الأمور لصالحها في أي وقت " .

وأكمل : " هدفنا الرئيسي هو التأهل من المجموعة، التأهل كمتصدر أمر ممكن لكنه ليس الهدف الرئيسي لنا " .

تابع موقع تحيا مصر علي