عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يفجر مفاجأة سارة لجماهير الأهلي بخصوص الاستاد الجديد

الخطيب
الخطيب

أكد محمود الخطيب خلال المؤتمر الصحفي المقام في مقر النادي بالجزيرة على قوة المارد الأحمر، وتطرق للحديث عن تخليد ذكرى شهداء الأهلي في ستاد القاهرة الجديد. 

وقال الخطيب خلال مؤتمر الشراكة مع أحد البنوك: " اليوم  سيتم عقد إجتماع  مع مجلس إدارة النادي الاهلي، من أجل الوقوف على نقاط أساسية من أهمها دارسة وضع صور الشهداء في ستاد الأهلي الجديد". 

الخطيب يكشف عن مفاجاة لجمهور الأهلي 

وتابع الخطيب: " النادي الاهلي هو شريحة كبيرة جدا وهذا يساعد على فرص الإستثمار داخل المارد الأحمر". 

واختتم رئيس القلعة الحمراء: " النادي الاهلي يملك حقوق تسويقية ويبعها بالرعاية بدون تدخل من أي جهات أخرى، مؤكدا أن النادي يمتلك العديد من الفروع في مختلف محافظات مصر منها في الشيخ زايد ومدينة نصر والجزيرة وأخيرا في الأقصر".  

موقف لاعبي الأهلي من مباراة المريخ السوداني

على جانب أخر علم مراسل تحيا مصر أن وليد سليمان جناح الفريق الأحمر، يعود لتدريبات النادي الأهلي مع عودة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عقب العودة من جنوب إفريقيا لقضاء أجازة قصيرة مستغلا فترة التوقف الدولي. 

ومن المقرر أن يعقد الجنوب إفريقي جلسة تشاور مع أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي، وذلك من أجل الوقوف على حالة المصابين خلال الفترة المقبلة وحسن إستغلال فترة التوقف الدولي لتجهيز العناصر المهمة للمباريات. 

حالة مصابي الأهلي قبل مواجهة المريخ السوداني 

ويعود محمود متولي للتدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة القادمة بعد أن أنهى اللاعب برنامجه التأهيلي خلال الفترة الماضية. 

 

ويعود الأهلى للتدريبات الجماعية غدا الثلاثاء، عقب راحة سلبية  أستمرت عدة أيام منذ مباراة فيتا كلوب الكنغولي، ويستعد المارد الأحمر لرحلة الاستعداد لمباراة المريخ السودانى، والمقرر إنطلاقها يوم  2 أبريل المقبل فى الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

الخطيب يفجر مفاجأة سارة لجماهير الأهلي في الاستاد الجديد

ومن المقرر أن يواجه الأهلي غريمه المريخ  السوداني في الثالث من أبريل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بعد تغلب الأحمر على فيتا كلوب في مواجهات الجولة الماضية بثلاثية نظيفة في ملعب الشهداء بالعاصمة الكنغولية. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي