عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي: النادي يستفيد ماديا من ظهور اللاعبين مع رامز جلال.. تفاصيل

تحيا مصر

أكد جمال جبررئيس المنظمة الإعلامية للنادي الأهلي على إستفادة المارد الأحمر من خلال ظهور لاعبيه خلال البرامج في  شهر رمضان، بشرط حصول اللاعب على إذن من الجهاز الفني للقلعة الحمراء تحت قيادة بيتسو موسيماني. 

قال جمال جبر: " النادي يحصل على نسبة 20% من المقابل المادي للظهور الإعلامي للاعبين مقابل إستضافة رامز جلال لـ لاعبي الأهلي ، بشرط الحصول على إذن مسبق من إدارة النادي وألا يتعارض وقت تصوير البرنامج مع التدريبات والمباريات.. الإدارة كانت على علم بمشاركة اللاعبين في برنامج رامز جلال

و كان قد أكد  تحيا مصر في وقت سابق  من مصدر داخل الأهلي، أن خماسي الفريق الأول " محمد مجدي أفشة و مروان محسن ومحمد هاني، بالإضافة لـ سعد سمير وبدر بانون مدافعي الفريق الأول أرتبط أسمهم برنامج رامز جلال. 

 

الخطيب يفجر مفاجأة سارة لجماهير الأهلي في الاستاد الجديد

وتابع المصدر  أن ثلاثي الفريق الأحمر الذين حصلوا على إذن من الجهاز الفني هم أفشة ومحمد هاني بالإضافة لـ مروان محسن قبل السفر لتصوير أحد برامج شهر رمضان القادم 2021 مع رامز جلال. 

وواصل المصدر أن الثلاثي عادوا للقاهرة بعد الإنتهاء من تصوير برنامج رامز جلال للنسخة القادمة من البرنامج المعروف " بالمقلب الرمضاني" فيما لم يحصل حتى الأن كل من بدر بانون مدافع الفريق و سعيد سمير على إذن التصوير حتى الأن".

لاعبي الأهلي مع رامز جلال 

على جانب أخر أكد محمود الخطيب خلال المؤتمر الصحفي المقام في مقر النادي بالجزيرة للوقوف على أطر التعاون بين النادي وأحد البنوك على قوة المارد الأحمر، وتطرق للحديث عن تخليد ذكرى شهداء الأهلي في ستاد القاهرة الجديد. 

وكشف الخطيب خلال مؤتمر الشراكة مع أحد البنوك: " اليوم  سيتم عقد إجتماع  مع مجلس إدارة النادي الاهلي، من أجل الوقوف على نقاط أساسية من أهمها دارسة وضع صور الشهداء في ستاد الأهلي الجديد". 

وواصل الخطيب: " النادي الاهلي هو شريحة كبيرة جدا وهذا يساعد على فرص الإستثمار داخل المارد الأحمر". 

وأختتم الخطيب: " النادي الاهلي يملك حقوق تسويقية ويبعها بالرعاية بدون تدخل من أي جهات أخرى، مؤكدا أن النادي يمتلك العديد من الفروع في مختلف محافظات مصر منها في الشيخ زايد ومدينة نصر والجزيرة وأخيرا في الأقصر".   

تابع موقع تحيا مصر علي