عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيفين حمدي : المبادرة التعاونية بين مستقبل وطن وحماة الوطن تعكس تغير مسار العمل الحزبي

تحيا مصر

اشادت النائبة نيفين حمدي عضو مجلس النواب وأمين عام حزب حماة الوطن باسوان بمبادرة حزبي مستقبل وطن وحماة الوطن “ وطن بلا غارمات" بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، للعمل على لم شمل الأسر المصرية ودعم ومساعدة الأمهات الغارمات وانطلاقا من مبدأ التعاون الوثيق وتكثيف الجهود بين الأحزاب المصرية لخدمة المجتمع المصري.

 

التعاون بين الأحزاب يدفع عجلة التنمية 

 

واكدت النائبة نيفين حمدي عضو مجلس النواب ان التقارب والتعاون بين الاحزاب السياسية لخدمة المواطن ودفع عجلة التنمية للوطن هو يعتبر تغير مسار للدولة لتجميع الاحزاب فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي والجميع يعمل من اجل مصلحة المواطن مشيرة الى ان الدولة المصرية نجحت فى تغير مسار العمل الحزبي فى عهد الرئيس ليكون عمل تكاملي.

 

إقرأ أيضا:الأحوال الشخصية وتكاليف الزواج.. 10 تكليفات رئاسية لدعم المرأة في عيد الأم

مبادرة تعاونية بين مستقبل وطن وحماة الوطن 

واكدت امين عام حزب حماة الوطن باسوان نيفين حمدي، ان المبادرة التي اطلقها الحزبين والتي تكفل الحزبان بسداد كافة ديون الغارمات وتم الإفراج عنهم ليعدن إلى بيوتهن هي مبادرة تعاونية لاول مرة نشهدها فى الحياة السياسية وهي كابداية ليكون للاحزاب دور فعال وهام لمساعدة المواطنين وتفتح الباب اما الجميع من الاحزاب السياسية ان تتعاون لخدمة المواطن.

 

وطن بلا غارمات 

وكان حزبي مستقبل وطن وحماة الوطن قد اطلقوا " مبادرة "وطن بلا غارمات" بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

الرئيس السيسي يوجه القضاء على ظاهرة الغارمات 

 

والجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وجه وزارة المالية والجهات المعنية  بدراسة واتخاذ مايلزم من اجراءات للقضاء على ظاهرة الغارمات وإطلاق مايلزم من مبادرات في هذا الشأن بالتنسيق مع الجهات المعنية.

 

 

جاء ذلك خلال كلمة الرئيس السيسي، في حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2021، وبحضور قرينة الرئيس السيسي، السيدة انتصار السيسي  والذي أقيم اليوم أمس  بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة.

 

وبالحديث عن "حياة كريمة " أكد الرئيس السيسي على أن كافة الإجراءات التي تتخذها الحكومة تأتي فى إطار توفير حياة كريمة للمواطنين وتخفف الأعباء من على كاهلهم .  

تابع موقع تحيا مصر علي