عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صحف جنوب إفريقيا تكشف مفاجأة مدوية عن خاما بيليات و الأهلي

بيليات - أرشيفية
بيليات - أرشيفية

أكدت تقارير صحفية رياضية بجنوب إفريقيا إرتباط خاما بيليات لاعب كايزر تشيفيز بالنادي الأهلي وبيراميدز خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة. 

واشارت تقارير صحفية بجنوب إفريقيا خلال الموسم الأسبوع الماضي تشير إلى أن كايزر تشيفيز يريد تجنب خسارة مهاجم ولاعب المنتخب الزمبابوي مجانا ،وسيستمعون إلى العروض المقدمة من الأندية خلال الساعات القادمة بعد أن تبقى عام فقط في عقد اللاعب ومن بعدها يحق للاعب الإنتقال لأي نادي عن طريق الإنتقال الحر. 

ونفى جافين هانت ، المدير الفني لفريق كايزر تشيفز، أحد أندية الدوري الجنوب إفريقي، التقارير التي تفيد بأن النادي مستعد لبيع خاما بيليات، مهاجم النادي  في فترة الانتقالات المقبلة بعد أن فشل اللاعب في الوصول قمة مستواه.

 

وأكد لهانت ،  أن خاما بيليات ، الذي هو خارج الملاعب حاليا ، ويعالج إصابة حاليه في الساق ، هو من ضمن خططه للموسم المقبل ولا توجد نية للإستغناء عنه خلال الموسم المقبل.

قال المدير الفني لكايزر تشيفيز: " كل شيء في التخطيط ، أنتم في  وسائل الإعلام من تقولون إنه ليس في خطط الفريق خلال الموسم المقبل".

كل ماتريد معرفته عن مؤتمر الأهلي بحضور الخطيب «فيديو»

وتابع المدرب "لا أعرف من أين تأتي تلك الأخبار هو في مخططاتنا ، ونحن بحاجة إلى جعله لائقا للمشاركة في المباريات المقبلة".

واضاف: " لقد أصيب بكسر في ساقه ، وهو يسعى حاليا للعودة من جديد ، لذا نأمل في الأسبوعين المقبلين أن نتمكن على الأقل من الحصول عليه قليلاً من وقت المباراة ولو 20 دقيقة على أقل تقدير  في بعض المباريات الودية أو شيء من هذا القبيل."

وتؤكد صحيفة scoor 24 على إرتباط اللاعب في هذه الأثناء بالأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز، لكن من المفهوم أنه ليس حريصًا على مغادرة جنوب إفريقيا في الوقت الحالي.

موعد مباراة الأهلي القادمة بدوري الأبطال 

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا في الثالث من أبريل المقبل.  

ويحتل الأهلي المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري ابطال إفريقيا برصيد 7 نقاط بعد الفوز على فيتا كلوب والمريخ السوداني وتحقيق تعادل أخر أمام الفريق الكونغولي بهدفين مقابل هدفين قبل مواجهة بطل السودان.  

تابع موقع تحيا مصر علي