عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار جديد من إدارة النادي الأهلي.. تعرف عليه

الأهلي-إرشيفية
الأهلي-إرشيفية

قررمسئولو النادي الأهلي سفر الثلاثي سيد عبد الحفيظ وأمير توفيق وخالد بيبو إلى الإمارات وذلك لإختيار التصميم الجديد لملابس فريق كرة القدم.

وجاء ذلك القرار ضمن الإجتماع الذي إقيم  اليوم مع مجلس إدارة النادي الأهلي وكان ذلك ضمن القرارات التي إتخذها مسئولو المارد الأحمر.

ترتيب الأهلي في مجموعة إفريقيا 

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات النادي الأهلي كان أمام فريق فيتا كلوب في بطولة إفريقيا الجولة الرابعة والتي انتهت بنتيجة 3/0لصالح المارد الأحمر.

في صدارة المجموعة نادي سيمبا والذي يمتلك 10 نقاط من أصل 4 مباريات خاضها الفريق.

 

يحتل فريق الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط من أصل 4 مواجهات خاضها الفريق.

 

يحتل فريق فيتا كلوب المركز الثالث برصيد 4 نقاط من أصل 4 مواجهات خاضها الفريق.

 

المركز الأخير يحتل فريق المريخ السوداني برصيد  1 نقطة من أصل 4 مواجهات خاضها الفريق.

 

ويستعد المارد الأحمر لمباراته المقبلة أمام فريق المريخ السوداني والتي من المقرر إقامتها يوم السبت 3/4 في تمام الساعة الثالة عصراً.

ومن ناحيه اخري  اقترب عودة علي معلول لاعب فريق النادي الأهلي الي التدريبات الجماعية للفريق وذلك عقب نهاية مباراة منتخب مصر من مباراته القادمة، وغاب علي معلول في عددة مواجهات للمارد الأحمر وذلك بسبب الإصابة التي تعرض إليها أثناء مباراة بايرن ميونخ في كأس العالم للأندية، بينما مازال محمود وحيد لاعب الفريق مصاب ويخوض تدريبات تأهليه للعودة سريعاً.

صحف جنوب إفريقيا تكشف مفاجأة مدوية عن خاما بيليات و الأهلي

بينما شهد  اليوم إقامة المؤتمر بحضور مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وطارق الخولي، رئيس مجلس ادارة والعضو المنتدب لـ"بنك saib " للتحدث عن الشراكة بينهم والتعاون، بينما كان ضمن الحضور محمد الجارحي.وأعلن مسئولو خلال «بنك saib» عن طرح بطاقتي اﻷﻫﻠﻲ اﻟﺘﻴﺘﺎﻧﻴﻮم اﻻﺋﺘﻤﺎﻧﻴﺔ واﻷﻫﻠﻲ ﻣﺴﺒﻘﺔ اﻟﺪﻓﻊ وذلك ضمن ا ستراتيجية البنك التوسعية التي يستهدف من خلالها توفير أحدث الخدمات المصرفية التي يقدمها للعملاء.

وقال مصدر بالأهلي: " إبراهيم الكفراوي سيتم تعيينه لمدة 8 أشهر وحتى انتهاء مدة عمل مجلس الإدارة في نوفمبر المقبل".

وأضاف: " مجلس إدارة الأحمر قرر خلال إجتماعى توجيه الشكر للعميد محمد مرجان المدير التنفيذي على الجهود التي بذلها طوال الفترة الماضية، يأتي هذا بعد أن تولي منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة إستادات الوطنية".  

 

تابع موقع تحيا مصر علي