عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدمة جديدة لحسام البدري بعد إصابة المدافع الأساسي !!

منتخب مصر - أرشيفية
منتخب مصر - أرشيفية

تعرض أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي والمتواجد حاليا ضمن صفوف منتخب مصر من أجل الاستعداد لمبارتي كينيا وجزر القمر، في المرحلة الأخيرة لتصفيات أمم أفريقيا.

ولم يتمكن أيمن أشرف من مواصلة تدريبات اليوم بسبب وجود خشونة على الركبة، وفضل الجهاز الفني إراحة اللاعب لحين معرفة موقفة النهائي.

ويخضع أيمن أشرف لأشعة على مستوي الركبة اليوم من أجل معرفة موقف اللاعب النهائي من السفر مع بعثة الفراعنة إلي كينيا غدا الثلاثاء، وفي حال استمرار إصابتة سيعود للنادي الأهلي من أجل استكمال العلاج مع الفريق.

وتأتي إصابة ايمن أشرف بمثابة الصدمة لحسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر خاصة أن الجبهة اليسري الأن تعرضت لضربة كبيرة بعد تعرض أحمد أبو الفتوح أيضا إلي إصابة منعتة من التواجد مع معسكر الفراعنة.

تصرف غريب من عبد الله جمعة قبل التوجه لمعسكر الفراعنة (صور)

حرص عبد الله جمعة ظهير أيسر نادي الزمالك، خوض جلسة "الفوطة النارية" وذلك قبل التوجه لمعسكر منتخب مصر المقام حاليا بستاد القاهرة الدولي.

وكانت الجلسة تحت إشراف صفوت صدقي، أخصائي التأهيل، ويأتي تعرض اللاعبين للفوطة النارية من أجل تجنب الإرهاق والإصابة قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر قرر استدعاء اللاعب بعد إصابة أحمد أبو الفتوح ظهير أيسر الزمالك بنزلة برد حادة، ليقرر حسام البدري مدرب الفراعنة استبعادة فورا وتواجد عبد الله جمعة بدلا منه.

عاجل.. استدعاء عبد الله جمعة لمعسكر منتخب مصر.. تعرف على السبب!!

قرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر استدعاء عبد الله جمعة ظهير أيسر نادي الزمالك، للتواجد داخل المعسكر الحالي لمنتخب مصر، وذلك بعد إصابة أحمد أبو الفتوح لاعب نادي الزمالك.

وتعرض أحمد أبو الفتوح لنزلة برد حادة، مع ارتفاع درجة حرارتة، ليخضع اللاعب بعد ذلك إلي مسحة كورونا عاجلة من أجل الإطمئنان على حالة اللاعب.

وفضل الجهاز الفني توجيه الشكر للاعب نظرا لضيق الوقت واستدعاء عبد الله جمعة لاعب الزمالك ليشارك بدلا منه.  

والجدير بالذكر ان اللاعب لم يشارك في مران المنتخب أمس في أول تجمعه بعد عزل اللاعب داخل غرفته املا في شفائه من نزله البرد التي تعرض لها قبل بدء المعسكر.

تابع موقع تحيا مصر علي