عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابط موقع الإسكان الإجتماعى الإعلان الرابع عشر

شقق الإسكان الإجتماعي-
شقق الإسكان الإجتماعي- ارشيفية

رابط موقع الإسكان الإجتماعى الاعلان الرابع عشر يبحث العديد من المواطنين عن الرابط كي يتمكنوا من الإستعلام عن شقق الإسكان الإجتماعي بالرقم القومي الإعلان الرابع عشر، ومتابعة آخر المستجدات وموعد الاستلام والحجز وغيرها.

تحيا مصر يكشف عن رابط موقع الاسكان الاجتماعى الاعلان الرابع عشر، إستمرارًا للخدمات التي يقدمها لقرائه على مدار الساعة، حيث هناك قطاع كبير من المواطنين الذين يهتمون بشقق الإسكان الإجتماعي التي أتاحها الرئيس عبدالفتاح السيسي ضمن مبادراته المتعددة لتوفير حياه كريمة لجميع فئات المجتمع.

رابط موقع الإسكان الإجتماعى الاعلان الرابع عشر

يمكنك الإستعلام عن شقق الإسكان الإجتماعي من خلال رابط موقع الاسكان الاجتماعى الاعلان الرابع عشر، أو الضغط من هنـــــــــا ليتم تحويلك إلى الموقع بشكل مباشر دون مجهود، ومن ثم يتم الضغط على الخانة الخاصة بالاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي، وذلك بعد تسجيل الدخول موقع صندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل الإجتماعي للحصول على وحدة سكنية.

خطوات الدخول على موقع الإسكان الإجتماعي للاستعلام عن الشقق

تستطيع استكمال الخطوات بسهولة ويسر من خلال كتابة الرقم القومي الذي يتكون من 14 رقمًا لطلب الحصول على وحدة سكنية أو الإستعلام عن وحدة تم حجزها من قبل، من قبل المواطن المستخق للوحدة السكنية الخاصة بشقق الإسكان الاجتماعي، وبعدها يتم الضغط على زر تسجيل الدخول ليظهر للمستعلم أحقيته بالوحدة السكنية الخاصة به او لا.

اقرأ أيضًا..بدء تسليم 1464 وحدة سكنية للحاجزين بمشروع "سكن مصر" بمدينة أكتوبر الجديدة

ينتظر المواطنون المتقدمون لحجز وحدة سكنية، ضمن الوحدات التي طرحتها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في صندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري بالمرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية “سكن كل المصريين 1”، إعلان أسماء الفائزين بالوحدات السكنية المطروحة، والإعلان عن أسماء الفائزين بوحدات الإعلان الرابع عشر.

اقرأ أيضًا..وزير الإسكان: بدء تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي في أسيوط ضمن مبادرة الرئيس "حياة كريمة"

الجدير بالذكر، أن من المقرر إعلان الفائزين بوحدات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية “سكن كل المصريين1”، والإعلان عن الإعلان الرابع عشر، عقب الانتهاء من عمليتي الفرز والاستعلام الميداني للمواطنين المتقدمين لحجز وحدة سكنية ضمن الطرح، سواء وحدات منخفضي أو متوسطي الدخل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي