عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حورية فرغلي تخضع لعملية جديدة الشهر المقبل.."تفاصيل"

حورية فرغلي- ارشيفية
حورية فرغلي- ارشيفية

حورية فرغلي، الفنانة المصرية التي خطفت الأضواء مؤخرًا قبل توجهها إلى امريكا للخضوع إلى عدد من العمليات لتستعيد حاسة الشم والتذوق، وذلك بعدما فقدتهما إثر عملية تجميل خاطئة بسبب إصابتها بكسر في الأنف.

تحيا مصر يرصد آخر مستجدات الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلي، بعد انتشار عدد من التساؤلات حول صحتها مع اقتراب موعد العملية الثالثة التي من المقرر أن تجريها خلال أيام.

الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلي 

تستعد الفنانة حورية فرغلي لإجراء العملية الثالثة في أنفها مع الطبيب الأمريكي بريومي في إحدى مستشفيات شيكاغو الأمريكية، حيث تعد العملية تأهيل لوضع العظام في المكان المناسب بأنفها حتى يعود شكلها طبيعي مرة أخرى.

كشفت حورية فرغلي، في تصريحات صحفية، عن خضوعها لعملية أخيرة الشهر المقبل بعد الاطمئنان على صحتها، مشيرة إلى أن حالتها في استقرار وأفضل بكثير مطالبة جمهورها بالدعاء لها.

صور حورية فرغلي في غرفة العمليات

نفت الفنانة حورية فرغلي، أن تلك الصور التي تم تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأيام الماضية، حيث أشار الكثيرون إلى أنها بعد إجراء إحدى العمليات الجراحية في أمريكا، وظهرت فيها بملامح متغيرة بسبب الإجهاد.

اقرأ أيضًا..تدهور الحالة الصحية لـ حورية فرغلي قبل دخولها غرفة العمليات.."تفاصيل"

أكدت الفنانة حورية فرغلي، أن تلك الصورة قديمة ترجع إلى نحو 6 سنوات بعد أول عملية جراحية خضعت لها بالأنف، والتي كانت سببًا في العمليات التي تلتها مشيرة إلى أن حالتها الصحية تحسنت كثيرًا بعد العملية الثانية.

تابع موقع تحيا مصر علي