عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان صبحي يثير غضب مسئولي الأهلي بسبب منتخب مصر.. تفاصيل

أيمن أشرف ورمضان
أيمن أشرف ورمضان صبحي _ أرشيفية

قرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، سفر أيمن أشرف ظهير أيسر النادي الأهلي، مع بعثة الفريق إلي نيروبي من أجل المشاركة في لقاء كينيا، ضمن مباريات الجولة الخامسة لتصفيات أمم أفريقيا 2022.

وجاء قرار حسام البدري بسفر أيمن أشرف، واجه تعليقات غاضبة من جانب جماهير الأهلي ومسئولي الفريق بسبب إصابة اللاعب وعدم قدرتة على اللعب حتي الأن، وأنه مازال يعاني حتي الأن من إصابة خشونة الركبة.

أكد مسئولي الأهلي للمدير الفني لمنتخب مصر أن أيمن اشرف لعب مباراة فيتا كلوب الأخيرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا وهو مصابا، وطلبوا من إدارة المنتخب عدم تواجد اللاعب معهم من أجل خوض مرحلة التعافي من الإصابة والعودة للمشاركة في المباريات.

« زيزو » يقترب من الأهلي.. رسالة غامضة تكشف الحقيقة

نشر أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، صورة له عبر تطبيق واتساب، بجانب ثنائي الأهلي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف.

وظهرت العديد من التعليقات الغاضبة تجاه جناح الزمالك، بعد نشر صورة مع ثنائي الأهلي، وطالبت الجماهير وقف الاستفزاز الممنهج من اللاعب خلال الفترة الماضية، من أجل الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء.

وكان أحمد سيد زيزو تحدث من قبل خلال تصريحات إعلامية بأنه يريد اللعب بجوار محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، وهو ما آثار غضب جماهير الزمالك ومسئولي الفريق، مؤكدين أن اللاعب يريد اللعب للنادي الأهلي، ويقدم مستويات ضعيفة مع الفريق بسبب ذلك.

وتحدث من قبل محمد حبشي وكيل اللاعبين، في ديسمبر الماضي، وقال خلال تصريحات إعلامية أن زيزو يقترب من التواجد داخل النادي الأهلي، ليخرج اللاعب بعد ذلك ويؤكد أنه ليس لديه وكيل أعمال من الأساس.

رمضان صبحي وأيمن أشرف

ويعاني أحمد سيد زيزو من هبوط المستوي خلال هذا الموسم، ويلقى اللاعب تعليقات صادمة بسبب سوء مستواة الغير معهود، وكان اللاعب قد جاء له عرض احترافي كبير في يناير الماضي ولكن رفضت إدارة الزمالك هذا العرض.

وعلي جانب آخر لم ينضم رمضان صبحي إلي صفوف منتخب مصر بسبب تعرضة إلي إجهاد عضلي خلال مباراة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية مع بيراميدز، وفضل عدم الذهاب لمعسكر المنتخب الوطني، وأبلغت إدارة الفريق مسئولي المنتخب أن اللاعب يعاني من إصابة ولن يتمكن من التواجد معهم خلال هذه المرحلة.

ويري مسئولي الأهلي أن هناك تعنت واضح جاه لاعب الفريق أيمن أشرف، ووجو مجاملة لصالح رمضان صبحي لاعب بيراميدز، لأن كل لاعب منهم يعاني من إصابة وقرر البدري عدم استدعاء لاعب بيراميدز من أجل الكشف عليه ومعرفة حجم الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الأخيرة.

يذكر أن أيمن أشرف لم يتمكن من التواجد داخل تدريبات منتخب مصر خلال اليومين الماضيين بسبب إصابتة بخشونة في الركبة.

تابع موقع تحيا مصر علي