عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على حكم مباراة مصر وكينيا بعد إصابة الحكم الرئيسي بكورونا

الحكام - أرشيفية
الحكام - أرشيفية

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" طاقم حكام مباراة المنتخب الوطني مع كينيا  بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

ويلتقى  المنتخب الوطني مع  منتخب كينيا غدا الخميس والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساء ، تحت قيادة طاقم تحكيمي من جنوب أفريقيا، يضم: ثاندو هيلبس ندزاندزيكا"حكم ساحة"، زاكيلي سيويلا "مساعد أول"، أثينكوسي ندونجيني "مساعد ثان"، وتوم  أبونجيلي "حكم رابع"

وقام الاتحاد الأفريقي بتغيير حكم الساحة فيكتور جوميز وذلك بسبب  إصابته بفيروس كورونا.

تعرف على برنامج منتخب مصر اليوم قبل لقاء كينيا

يستعد منتخب مصر الأول لخوض لقاء كينيا غدا الخميس، ضمن لقاءات الجولة الخامسة لتصفيات أمم أفريقيا 2022.

ووصلت بعثة منتخب مصر مساء أمس إلي مطار نيروبي، ثم خضعت البعثة بالكامل لفحوصات كورونا، وتم إعلان سلبية جميع المسحات.

وقرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، إراحة اللاعبين وعدم تعرضهم للإجهاد من أجل التركيز في هذه المباراة وضمان التأهل واللعب على تحقيق الفوز فقط.

حكم مباراة مصر وكينيا

ويخوض منتخب مصر مرانة الرئيسي في السادسة من مساء اليوم، على ملعب "كاسراني" وهو نفس توقيت ملعب المباراة من أجل التعود على الأجواء المناخية.

وتواجد أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي داخل بعثة منتخب مصر اليوم، وذلك بعد السفر إلي كينيا مباشرة، ويعود بعد نهاية اللقاء إلي السعودية للدخول في فترة الحجز الصحي لمدة 14 يوما.

قرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، سفر أيمن أشرف ظهير أيسر النادي الأهلي، مع بعثة الفريق إلي نيروبي من أجل المشاركة في لقاء كينيا، ضمن مباريات الجولة الخامسة لتصفيات أمم أفريقيا 2022.

وجاء قرار حسام البدري بسفر أيمن أشرف، واجه تعليقات غاضبة من جانب جماهير الأهلي ومسئولي الفريق بسبب إصابة اللاعب وعدم قدرتة على اللعب حتي الأن، وأنه مازال يعاني حتي الأن من إصابة خشونة الركبة.

أكد مسئولي الأهلي للمدير الفني لمنتخب مصر أن أيمن اشرف لعب مباراة فيتا كلوب الأخيرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا وهو مصابا، وطلبوا من إدارة المنتخب عدم تواجد اللاعب معهم من أجل خوض مرحلة التعافي من الإصابة والعودة للمشاركة في المباريات.

ويرى مسئولي الأهلي أن هناك تعنت واضح جاه لاعب الفريق أيمن أشرف، ووجو مجاملة لصالح رمضان صبحي لاعب بيراميدز، لأن كل لاعب منهم يعاني من إصابة وقرر البدري عدم استدعاء لاعب بيراميدز من أجل الكشف عليه ومعرفة حجم الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الأخيرة.

يذكر أن أيمن أشرف لم يتمكن من التواجد داخل تدريبات منتخب مصر خلال اليومين الماضيين بسبب إصابتة بخشونة في الركبة.

تابع موقع تحيا مصر علي