نكشف تفاصيل واقعة اختطاف طفل من مستشفى أبو الريش من والدته وذلك بعد القبض على المتهمة التي اخذت الطفل ولاذت با

تحيا مصر,مستشفى ابو الريش,ابو الريش,اختطاف طفل,خطف الاطفال

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 4 ديسمبر 2021 - 03:40

حوادث

اختطاف طفل من مستشفى أبو الريش..تعرف على التفاصيل

08:39 م - الأربعاء 24 مارس 2021
القبض على المتهمة- ارشيفية

واقعة هزت سماء القاهرة بسبب تفاصيلها المخيفة التي أشارت إلى العديد من المخاطر بعد اختطاف طفل من والدته في إحدى المستشفيات المعروفة، الأمر الذي أصاب المواطنين بحالة من الذهول.

تحيا مصر يكشف تفاصيل واقعة اختطاف طفل من مستشفى أبو الريش من والدته، وذلك بعد القبض على المتهمة التي اخذت الطفل ولاذت بالفرار.

إختطاف طفل من مستشفى أبو الريش

كشف مصدر أمني تفاصيل واقعة القبض على المتهمة بإختطاف طفل من مستشفى أبو الريش، التي أثارت حالة من الغضب بين المواطنين، فضلًا عن التساؤلات التي باتت مطروحة حول الواقعة المخيفة.

أظهرت التحريات الأولية، أن المتهمة لا تنجب بعد زواجها من شخص، وقررت خطف أى طفل من المستشفيات لتريبته، وانتحلت صفة ممرضة وقامت بخطف الطفل من والدته واستقلت تاكسى وهربت، بعدما وضعتها خطتها ونفذتها بدقة عالية بالتنكر في زى ممرضة وتوجهت لمستشفى أبو الريش.

ارتدت المتهمة بالطو أبيض ، وأخذت الطفل من والدته بحجة إجراء جلسة أكسجين، ولاذت بالفرار عقب قيام والدته بالذهاب لإنهاء بعض الأوراق.

 اقرأ أيضًا..فتاة ميت غمر تطالب النائب العام بالتدخل بعد براءة الـ 7 متحرشين

الجدير بالذكر، أن الواقعة تعود إلى الأيام الماضية بعد أن قامت المتهمة بخطف طفل 3 أشهر من والدته داخل مستشفى أبو الريش، بحجة انها ممرضة وستقوم بإجراء جلسة اكسجين للطفل، وخطفته وفرت هاربة  وتركته داخل مستشفى جزيرة الدهب بمحافظة الجيزة، ولاذت بالفرار خوفًا من إلقاء القبض عليها بعد تداول صورتها بشكل كبير على صفحات التواصل الاجتماعي، إلا أنه تم القبض عليها بمنطقة المرج، وحرر محضر بالواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي