عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند صبري ترد على إنتقادات مشاركتها في موكب نقل المومياوات

هند صبري- ارشيفية
هند صبري- ارشيفية

هاجم العديد من الجماهير الفنانة هند صبري خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب مشاركتها في أكبر الأحداث المنتظرة عالميًا في مصر ألا وهي نقل الموميات الملكية، ومنهم  الفنان مصطفي درويش.

تحيا مصر يرصد القصة كاملة للهجوم على الفنانة هند صبري وردها على تلك الإنتقادات التي تعرضت لها على مدار الساعات الماضية.

هند صبري ترد على الإنتقادات التي تعرضت لها بسبب نقل الممويات الملكية

علقت منذ قليل هند صبري على سيل الإنتقادات الذي تعرضت له عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “صباح الخير، في البيت ومعزولة والحمد لله أيام معدودة تفصلني عن التعافي إن شاء الله من دور كورونا وأعود للتصوير ربنا يلطف بالجميع”.

وتابعت: “افقت على سيل من الانتقادات والإعتراضات والتعليقات على مشاركتي في حدث نقل الموميات الملكية فوجب التوضيح أنا كتبت (فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم)، من اجتهد وقرّر إني مشاركة لوحدي، هل يجوز ان حدثا بهذه الجلالة التاريخية يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته تشارك فيه فنانة واحدة؟ ولو فنانة واحدة هل يعقل فعلا ان تكون مش مصرية ابا عن جد ؟».

اقرأ أيضًا..هند صبري تنضم للمنصة العالمية نتفليكس في تجربة جديدة لها

وأضافت: “هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته، ومشاركتهم أكبر من مشاركتي بكثير وهذا أمر طبيعي ومسلّم به ولا نقاش فيه”.

اقرأ أيضًا..مفاجأة.. مومياء فرعونية «تتكلم» في تجربة بريطانية لأول مرة (فيديو)

وأردفت حديثها قائلة: “اكررها، فخورة اني أشارك بجزء صغيييير جدا جانب كبار نجوم مصر وعبرت عن حبي لها بهذه المشاركة. الّي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط. وقاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته وفكرة الضيّق..مصر أكبر من كده بكتير”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي