عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«محاربة الشد العضلي والإجهاد» عنوان مران الأهلي اليوم

تدريبات الأهلي.أرشيفية
تدريبات الأهلي.أرشيفية

فضل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي قيام الفريق بتدريبات استشفائية صباح اليوم الجمعة، وذلك لإراحة اللاعبين من الإجهاد وتجنب الشد العضلي، بعد الودية التي لعبها أمام فريق الشباب يوم أمس الخميس .

وكعادته حرص بيتسو موسيماني على الاجتماع مع اللاعبين صباح اليوم للتحدث عن بعض الامور الهامة بالفريق، قبل أن يقود زانجوانا مدرب الأحمال الفقرات التدريبية الخفيفة للفريق اليوم .

وقرر بيتسو موسيماني أن يعطي اللاعبين راحة من التدريبات لمدة ٢٤ ساعة، على أن يعود اللاعبون للتدريبات يوم الأحد المقبل استعدادا لمواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا .

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني 

ويستعد النادي الأهلي للسفر إلى السودان يوم ٣١ من مارس الجاري، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم .

وكان مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قرر تكليف خالد الدرندلي، ‏أمين الصندوق، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في رحلة السودان المقرر لها يوم 31 ‏مارس الجاري لمواجهة المريخ .

إصابة حمدي فتحي 

وتلقى النادي الأهلي خبر صادم بإصابة حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق بشرخ في عظمة الذراع أثناء مشاركته مع المنتخب المصري أمام كينيا بالأمس .

ولم يقدم منتخب مصر أداءا مرضيا أمس، رغم التأهل لنهائيات أمم أفريقيا، هذا ما جعل الكثير من الانتقادات تتوجه للمنتخب المصري والجهاز الفني بقيادة حسام البدري بسبب افتقاد المنتخب للأداء الجيد والشكل المناسب .

ويأتي هذا التأهل التاريخي للبطولة واستمرار الرقم القياسي المسجل بإسم مصر، بالرغم من غيابها عن 3 بطولات متتالية إلا أنها مازالت محتفظة بالرقم القياسي الخاص بها في تاريخ مشاركات البطولة .

 

تابع موقع تحيا مصر علي