عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطوة جديدة من نادي الزمالك في قضية النقاز

تحيا مصر

أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بتقديم مستندات جديدة للاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " في قضية الزمالك ضد التونسي حمدي النقاز، والتي صدر فيها حكم لصالح اللاعب التونسي .

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أصدر قراره بتغريم نادي الزمالك مبلغ مليون و 200 ألف دولار لصالح حمدي النقاز، وذلك بعد فسخه للتعاقد من جانب واحد .

وأفاد الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن اللجنة المكلفة بإدارة النادي قد تقدمت باستئناف ضد القرار، بعد التقدم بمستندات جديدة .

كارتيرون يجهز 3 لاعبين للفوز على المولودية

من ناحية أخرى علم تحيا مصر من مصادر داخل نادي الزمالك أن كارتيرون يركز بشكل كبير على شيكابالا في الفترة الأخيرة، لاستعادة مستواه، إيمانا منه بقدرات شيكابالا وقدرته على الظهور بشكل جيد في المواقف الصعبة، خاصة كونه قائد الفريق الٱن .

ويعد شيكابالا هي المفاجأة والكارت الخفي الذي يعده كارتيرون لفريق المولودية في المواجهة المرتقبة .

جناحي نادي الزمالك اللذان قاداه إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، أصبح لزاما على كارتيرون أن يعيد لهما بريقهما من جديد بعدما خفت في الفترة الأخيرة، بعد تراجع كبير في المستوى أصابهما كما أصاب معظم عناصر الفريق .

وكانت تكمن خطورة الزمالك في الموسم الماضي في الثلاثي الأمامي، مصطفى محمد والذي رحل إلى جالطة سراي في يناير، وأحمد سيد زيزو، وأشرف بن شرقي .

ويفكر باتريس كارتيرون أن يكون الثلاثي أشرف بن شرقي وشيكابالا وأحمد سيد زيزو، بالإضافة للعب بيوسف أوباما كرأس حربة وهمي، هم سلاح الزمالك الهجومي في مواجهة مولودية الجزائر القادمة .

تابع موقع تحيا مصر علي