عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأعلى للإعلام ينعي ضحايا حادث قطاري سوهاج

تحيا مصر

نعي المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر ضحايا حادث تصادم قطاري سوهاج، معربا عن تعازيه لذوي ضحايا الحادث الأليم.

 

 

 

ويتقدم المجلس بخالص العزاء في ضحايا الحادث داعيا الله أن يربط على قلوب أهالي الضحايا وذويهم، وأن يرزقهم الصبر والسكينة.

 

 

 

ويتمنى المجلس أن يمن الله على المصابين بالشفاء العاجل.

 

 

 

 

هذا والجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، توعد لكلًا من تسبب في وقوع حادث قطاري سوهاج الأليم، الذي أسفر عن إصابة 66 راكبًا ومصرع 32 مواطن حتى الآن، حسبما ورد عن وزارة الصحة التي تتابع عن كثب الحادث الأليم في سوهاج.

 

 

 

 

 

السيسي يعلق على حادث سوهاج

 

كتب الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: "تابعت عن كثب الحادث الأليم الذى عاينناه اليوم بتصادم قطارين فى محافظة سوهاج، إن الألم الذى يعتصر قلوبنا اليوم، لن يزيدنا إلا إصرارا على إنهاء مثل هذا النمط من الكوارث، ولقد وجهت رئاسة الوزراء وكافة الأجهزة المعنية بالتواجد بموقع الحادث والمتابعة المستمرة وموافاتى بكافة التطورات والتقارير المتعلقة بالموقف على مدار اللحظة، على أن ينال الجزاء الرادع كل من تسبب فى هذا الحادث الأليم”.

 

 

 

وتابع الرئيس السيسى: "إننى إذ أتوجه بكامل العزاء لأسر الشهداء الذين لقوا ربهم اليوم، أقدم لأسر المصابين كامل المواساة والدعم وأمنياتى بالشفاء العاجل إن شاء الله، وأوجه الأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وتوفير التعويض اللائق لأسر الشهداء والضحايا".

تابع موقع تحيا مصر علي