عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفد سياحة البرلمان برئاسة نورا علي يتفقد مطار برج العرب 

تحيا مصر

قام وفد برلماني من لجنه السياحة والطيران المدني بمجلس النواب برئاسة النائبة نورا علي بزيارة لمطار برج العرب للوقوف علي اخر أعمال تنفيذ مشروع لتوسعه مطار برج العرب الدولي وذلك ببناء مبني جديد للركاب بالإضافة إلي المرافق المتعلقه به لتعزيز قدرة المطار الاستيعابية ومواكبة الطلب المتزايد علي النقل الجوي لتحسين وسائل الراحة والسلامة للنقل الجوي الإقليمي بدلتا  النيل .

 

ويضم الوفد النائب عمرو هندي وكيل اللجنة  والنائب بهاء الدين عبد العاطي  والنائب عماد الدين الدراجلي .

 

مشروع توسعة بر ج العرب 

 

وكان مجلس النواب قد وافق في  جلسته المعقودة بتاريخ 15/11/2016، على القرض المقدم من وكالة اليابان للتعاون الدولي (جايكا) لتنفيذ مشروع لتوسعة مطار برج العرب الدولي -    بقيمة القرض: 18,200 مليار ين يابانى.

 

وكان  المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب قد تقدم أيضا بخالص العزاء والمواساة الي الشعب المصري في ضحايا حادث تصادم قطاري سوهاج، وقال المستشار الدكتور حنفي جبالي  :" بقلوب يعتصرها الألم والحزن أنعي باسمي وباسم جميع أعضاء المجلس، ضحايا الحادث الأليم الذي وقع اليوم نتيجة تصادم قطارين بمحافظة سوهاج. وأردف :"وإذ يتابع مجلس النواب عن كثب التحقيقات التي تجريها الجهات المختصة وينتظر نتائجها للوقوف على أسباب الحادث،ليدعو المولى عز وجل أن يسكن شهداء هذا الحادث فسيح جناته مع الصديقين والأبرار، وأن يعجل بشفاء المصابين.”

تابع موقع تحيا مصر علي