عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري التونسي يتفوق على المصري إفريقيا.. تعرف على الترتيب

الدوري المصري -أرشيفية
الدوري المصري -أرشيفية

اعلن الاتحاد الدولي للتاريخ والاحصائيات الدوريات الأفضل في إفريقيا، واحتل الدوري المصري المركز الثاني كأفضل دوري في إفريقيا بينما يأتي بعده الدوري المغربي ويتصدر الدوري التونسي في التصنيف كأفضل الدوريات في قارة إفريقيا.

وجاء ذلك بعد نتائج قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك وتألقيهم في بطولة الدوري الممتاز وتصدرهم ترتيب جدول الدوري والمنافسة الشرسة التي يتنافس عليها كل منهم في حصد بطولة الدوري هذا الموسم ، بينما نهائي إفريقيا الذي تلقي الفريقين وانتهت المواجهه لصالح المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف للفارس الأبيض.

والجدير بالذكر أن ان اخر مواجهات النادي الأهلي كان أمام فريق فيتا كلوب والتي انتهت بنتيجة 3/0 لصالح المارد الأحمر، بينما 

وقرر  موسيماني المدرب الفني للنادي الأهلي تصعيد عدد من ناشئين الأهلي لتعويض غياب الدوليين والإصابات بسبب فترة التوقف الدولي التي بدأت ف ٢٢ من الشهر الحالي وتنتهي في الثلاثين من ذات الشهر.

 

ويستعد المارد الأحمر لمباراته المقبلة أمام فريق المريخ السوداني والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة عصراً يوم السبت3/4 بينما اعلن طبيبن الأهلي غياب حمدي فتحي لاعب الفريق لمدة شهرين وذلك بسبب الإصابة التي تعرض إليها اللعب أثناء مواجهة منتخب مصر أمام تظيرة كينيا  مصاب بشرخ في أحد عظمتي الذراع. 

ويخص اللاعب لآشعة عقب عودة بعثة المنتخب من كينيا في إحدى المستشفيات المتخصصة القريبة من المطار، يستعد منتخب مصر الي مباراته المقبلة أمام فريق جزر القمر.  

شهر أبريل أبرزها قمة الأهلي والزمالك، ومواجهات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 

بينما آخر مواجهات نادي الزمالك كان أمام فريق الترجي التونسي والتي انتهت بنتيجة 3/1 لصالح الفريق التونسي.   

تابع موقع تحيا مصر علي