عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوتين ينعي السيسي في ضحايا حادث قطاري سوهاج

بوتين- ارشيفية
بوتين- ارشيفية

قدم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، تعازيه الحارة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، في ضحايا حادث تصادم قطارين في محافظة سوهاج جنوبي البلاد الذ وقع أمس الجمعة.

تحيا مصر يرصد كلمات الرئيس الروسي بوتين، التي نعى بها الرئيس السيسي، إثر هذا الحادث الأليم الذي أفاق عليه المواطنين أمس، لتسود حالة من الآلام بينهم.

بوتين ينعي الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال بوتين في برقية نشرت على موقع الكرملين اليوم السبت: "السيد الرئيس المحترم، صديقي العزيز، أرجو أن تتقبلوا تعازينا الحارة فيما يتعلق بالعواقب المأساوية للكارثة التي وقعت على سكة الحديد في محافظة سوهاج".

وتابع الرئيس الروسي، قائلًا: "أطلب منكم أن تنقلوا عبارات التعاطف والدعم الصادق لذوي الضحايا، وكذلك التمنيات بالشفاء العاجل لجميع المصابين".

حادث قطاري سوهاج

أسفر حادث تصادم قطارين بمركز طهطا في محافظة سوهاج بعد ظهر أمس، عن مصرع 32 شخصًا وإصابة 165 آخرين، وذلك وفقًا لآخر تحديث لأعداد المصابين.

 

كان قد تصادم قطارين أمام قرية الصوامعة بمركز طهطا في محافظة سوهاج وخلف عدد من المصابين وتم نقلهم إلى مستشفيات سوهاج وطهطا والمراغة في محافظة طهطا.

اقرأ أيضًا..تأجيل القمة الثلاثية في بغداد تضامنًا مع حادث سوهاج

الجدير بالذكر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد أن الحادث لن يزيد الدولة إلا إصرارًا على إنهاء مثل هذا النمط من الكوارث، ولقد وجهت رئاسة الوزراء وكافة الأجهزة المعنية بالتواجد بموقع الحادث والمتابعة المستمرة وموافاتى بكافة التطورات والتقارير المتعلقة بالموقف على مدار اللحظة، على أن ينال الجزاء الرادع كل من تسبب فى هذا الحادث الأليم.

تابع موقع تحيا مصر علي