عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«رمضان صبحي مش أحسن من أيمن أشرف».. استشاء داخل الأهلي من البدري

رمضان صبحي وأيمن
رمضان صبحي وأيمن أشرف.أرشيفية

تعرض أيمن أشرف للإصابة وسفره مع المنتخب في رحلة كينيا أثار غضب مسؤولي النادي الأهلي، خاصةً وأن اللاعب لم يشارك في التدريبات ولم يشارك في المباراة بسبب إصابته بخشونة في الركبة .

خوف مسؤولو الأهلي من تضاعف إصابة أيمن أشرف بسبب السفر والإجهاد الناتج عنه، جعل المارد الأحمر يفتح اتصالاته مع المنتخب الوطني، واتحاد الكرة، وهو ما أدى لخروج أيمن أشرف من المعسكر ,

جاء ذلك بعدما طالب الأهلي المعاملة بالمثل كما حدث مع رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، حيث أرسل النادي تقريرا للمنتخب يفيد بإصابة اللاعب فلم يتم ضمه من الأساس، وهو ما طالب به المارد الأحمر أن يحدث مع مدافعه الشاب، خاصة مع احتياج الأهلي له في الفترة المقبلة في ظل ضغط المباريات .

يذكر أن المنتخب المصري قد حقق تعادلا إيجابيا مع المنتخب الكيني بنتيجة هدف لمثله خارج الديار ضمن له التأهل من المجموعة السابعة برفقة جزر القمر إلى نهائيات أمم أفريقيا 2021 المقامة بدولة الكاميرون .

 

أهداف مباراة مصر وكينيا 

 

افتتح منتخب مصر التسجيل في الدقيقة الثانية بعد محمد هاني أرسل تمريرة عرضية أرضية من جهة اليمين تركها مصطفى محمد تمر بشكل مهاري من بين قدميه لأفشة داخل منطقة الجزاء ثم سدد الأخير الكرة بقوة في سقف المرمى.

تعادل منتخب كينيا في الدقيقة  الخامسة والستين بعد كرة حائرة في منطقة جزاء منتخب مصر سكنت شباك محمد الشناوي بالأخير .

 

قائمة منتخب مصر

 

يذكر أن حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري قد اختار 28 لاعب لتمثيل المنتخب في مباراتي كينيا وجزر القمر وهم :

حراسة المرمى :

محمد الشناوي – محمود عبدالرحيم جنش – محمد بسام – عامر عامر .

خط الدفاع :

محمد هاني – عمر جابر – ايمن أشرف – أحمد ابوالفتوح – أحمد حجازي – محمود حمدي الونش – علي جبر – أحمد ايمن منصور – ياسر ابراهيم .

خط الوسط :

محمد النني – عمرو السولية – طارق حامد – حمدي فتحي – محمد صلاح – محمود حسن تريزيجيه – محمد فاروق – أحمد سيد زيزو – إسلام عيسي – مصطفي فتحي – محمد مجدي أفشة .

خط الهجوم :

مصطفي محمد – حسام حسن – احمد ياسر ريان – محمد شريف

تابع موقع تحيا مصر علي