عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فقط في إفريقيا.. التدريبات الجماعية تحت أضواء القمر و كشافات الهواتف المحمول

منتخب نيجيريا
منتخب نيجيريا

فوجئت بعثة منتخب نيجيريا عند وصولها لملعب شارلس دي جالوي في مدينة نوفو بورتو في بنين مساء الأمس بإنقطاع الكهرباء قبل بداية التدريبات المسائية للنسور النيجيرية إستعدادآ للمواجهة الحاسمة ضد منتخب بنين اليوم في التصفيات. 

ومن جانبه تم منع دخول الصحفيين لتغطية التدريبات الجماعية للمنتخب، حتي لا يتم نشرها عبر وسائل الإعلام. 

وإضطر لاعبي الفريق بالتدريب في الظلام و تحت أضواء القمر و كشافات الهواتف المحمولة للاعبين، من أجل التجهيز للمباراة الحاسمة.

والجدير بالذكر أن تعادل منتخب مصر أمام كينيا  بهدف لكل فريق، لتتصدر مجموعاتها برصيد 9 نقاط، وتأتي جزر القمر في المركز الثاني برصيد 9 نقاط أيضا.

No description available.

ويأتي هذا التأهل التاريخي للبطولة واستمرار الرقم القياسي المسجل بإسم مصر، بالرغم من غيابها عن 3 بطولات متتالية إلا أنها مازالت محتفظة بالرقم القياسي الخاص بها في تاريخ مشاركات البطولة.

وتأهل منتخب جزر القمر للمرة الأولي في تاريخها لكأس أمم أفريقيا وذلك بعدما تعادلت أمام توجو بدون أهداف.

يذكر أن مصر تمتلك الرقم القياسي للفوز بكأس أمم أفريقيا برصيد 7 بطولات، كان آخرها في عام 2010.

سجل هدف منتخب مصر في لقاء كينيا اليوم محمد مجدي افشة في بداية اللقاء، وتعادل عبد الله حسن لصالح أصحابا لأرض في الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني.

وشارك حوالي 50 لاعب خلال المعسكرات المختلفة السابقة ويحق لهم الحصول على مبلغ 200 ألف جنية سواء المتواجدين في المعسكر الحالي أو المعسكرات السابقة.

وكان هناك ردود أفعال غاضبة على أداء لاعبي منتخب مصر خلال لقاء اليوم، خاصة المحترفين وعلى رأسهم محمد صلاح، ولم يعبر حسام البدري عن نفسه خلال اللقاء وتم أنتقاد التغييرات التي حدثت خلال المباراة.

ويلعب منتخب مصر المباراة القادمة أمام جزر القمر مساء الأثنين القادم على ملعب القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي