عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب حراس المنتخب: «مش وقت انتقادات لمنتخب مصر»

زكي عبد الفتاح -أرشيفية
زكي عبد الفتاح -أرشيفية

علق زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، على أداء الفراعنة في الوقت الحالي مع حسام البدري المدير الفني في مباراته أمام منتخب كينيا.

وقال عبد الفتاح خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "في الوقت الحالي يجب التفكير في كيفية الوصل الي كأس العالم وليس وقت للأنتقادات"."

وتابع حديثة قائلاً: "اللاعبين والجهاز الفني لم يكونوا موفقين في مباراته كينيا ويجب علي الجهاز الفني للفراعنة عدم التحدث عن قلة المعسكرات فهذه"موضة قديمة"حيث لاتأثر سلبي". 

ووأصل حديثة قائلاً:"من الأفضل مشاركة لاعبين المنتخب الأولومبي وذلك لكتسابهم المزيد من الخبرات.  

 

وعن يوجد حارس في مصر مؤهل للاحتراف الخارجي في الوقت الحالي، أختتم حديثة قائلاً:” هناك 8أو9حراس مرمي مميزين حتي في الدوري المصري الذي يمنع احتراف محمد الشناوي هو تقدم العمر”.

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات منتخب مصر كان أمام نظيرة كينيا والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهم حيث تأهل منتخب الفراعنة 

حققت مصر تعادلا إيجابيا مع نظيرها الكيني بنتيجة هدف لمثله ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢١ بالكاميرون .

وكان قد تعرض حمدي فتحي للإصابة خلال الشوط الثاني من أحداث المباراة، ليخرج وينزل عمر جابر بدلا منه .

وكشف محمد أبو العلا عن أن حمدي فتحي مصاب بشرخ في أحد عظمتي الذراع " الكعبرة “، ويغيب اللاعب عن النادب الأهلي لمدة شهرين.

وعادت بعثة المنتخب المصري إلى القاهرة صباح اليوم استعدادا للقاء منتخب جزر القمر في مباراة ختامية بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية .

ويأتي هذا التأهل التاريخي للبطولة واستمرار الرقم القياسي المسجل بإسم مصر، بالرغم من غيابها عن 3 بطولات متتالية إلا أنها مازالت محتفظة بالرقم القياسي الخاص بها في تاريخ مشاركات البطولة .

ويستعد منتخب مصر لمباراته المقبلة أمام منتخب جزر القمر والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً يوم الأثنين.

تابع موقع تحيا مصر علي