عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل مازال يسعى الأهلي وراء أحمد سمير؟.. تفاصيل

أحمد سمير -أرشيفية
أحمد سمير -أرشيفية

مازال الحديث عن تعاقد النادي الأهلي مع أحمد سمير لاعب طلائع الجيش مستمر وذلك بسبب كثرة الإصابات والغيابات التي تلاحق الفريق مؤخراً أنباء انتقال أحمد سمير لاعب طلائع الجيش للنادي الأهلي وتوقيعه على عقود انضمامه للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حصلت على مساحات واسعة داخل الشارع الرياضي المصري خاصة أن اللاعب كان يلعب لنادي الزمالك الغريم التقليدي للفريق الأحمر.

ويعيش اللاعب فترة مميز مع فريق طلائع الجيش وذلك لإحرازة العديد من الأهداف، فيما يرغب موسيماني المدرب الفني للنادي الأهلي التعاقد مع عددة لاعبين في الفترة المقبلة وذلك بسبب تأمين الفريق.

ويسعي موسيماني في سياسة التدوير داخل الفريق خلال الفترات المقبلة ومشاهدت جميع اللاعبين ومنح الفرص لهم.

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات النادي الأهلي كان أمام فيتا كلوب والتي انتهت بنتيجة 3/0 لصالح المارد الأحمر في المجموعة الرابعة ضمن منافسات بطولة إفريقيا.

 ويحتل الأهلي المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري ابطال إفريقيا برصيد 7 نقاط بعد الفوز على فيتا كلوب والمريخ السوداني وتحقيق تعادل أخر أمام الفريق الكونغولي بهدفين مقابل هدفين .

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويستعد المارد الأحمر لمباراته المقبلة أمام فريق المريخ السوداني والتي من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل 3/4 في تمام الساعة الثالثة عصراً.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2021

المركز الأول سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط. المركز الثاني النادي الأهلي برصيد 7 نقاط.

المركز الثالث فيتا كلوب برصيد 4 نقاط.

المركز الأخير المريخ السوداني برصيد 1 واحده.

ويغيب عن مواجهة المريخ السوداني حمد فتحي لاعب الأهلي وذلك بسبب تعرضه للإصابة خلال الشوط الثاني من أحداث المباراة، ليخرج وينزل عمر جابر بدلا منه في مباراة منتخب مصر أمام نظيرة كينيا والتي انتهت بالتعاد الإيجابي لهدف لكل من المنتخبين، حيث تأهل منتخب الفراعنة وأحرز الهدف مجدي أفشة لاعب القلعة الحمراء. 

وكشف محمد أبو العلا عن أن حمدي فتحي  لاعب النادي الأهلي مصاب بشرخ في أحد عظمتي الذراع " الكعبرة “، ويغيب اللاعب عن النادب الأهلي لمدة شهرين.   

تابع موقع تحيا مصر علي