عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. قرارات المريخ عن مباراة الأهلي «فنكوش»

الاهلي والمريخ
الاهلي والمريخ

يخوض الأهلي مواجهة هامة أمام المريخ السوداني في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في مباراة يسعى خلالها المارد الأحمر في تحقيق نتيجة إيجابية وحسم التأهل للدور القادم من البطولة. 

ويرأس خالد الدرندلي، عضو مجلس الأحمر، البعثة المسافرة للخرطوم، من اجل خوض المباراة والعودة من جديد للإستعداد للمباراة النهائية من أجل الجولة الأخيرة من البطولة. 

وأعلن نادي المريخ عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي حضور الجماهير خلال مواجهة الفريق أمام الأهلي في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

الحضور الجماهيري خلال مباراة الأهلي والمريخ السوداني

وكتب نادي المريخ عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: "خصص مجلس إدارة نادي المريخ 80٪ من تذاكر مباراة الأهلي لألتراس النادي بأسعار ستكون مخفضة وبأسعار رمزية حتى يسهل للمناصرين حضور اللقاء، وذلك لأهمية المواجهة التي تجمع بطل السودان مع بطل مصر وحامل اللقب في النسخة الماضية". 

يأتي قرار المريخ السوداني بعد إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إقامة مباريات دوري أبطال إفريقيا بدو نحضور جماهيري. 

وعلم تحيا مصر من مصادر داخل الاتحاد الإفريقي أن المريخ السوداني لم يحصل على موافقة رسمية من الكاف بشأن الحضور الجماهيري خلال مباراة الأهلي . 

«رمضان صبحي مش أحسن من أيمن أشرف».. استشاء داخل الأهلي من البدري

وتابع المصدر: " أعتقد أن المباراة لن تكون بحضور جماهيري سوى بأعداد قليلة كما هو الحال في المباريات الماضية من دور المجموعات وخلال مواجهة الأهلي وفيتا كلوب". 

يذكر أن الجهاز الفني للأهلي طمأن جمهور النادي على حالة حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأحمر عقب العودة من مشاركة اللاعب خلال مباراة مصرلا وكينيا التي تعادل خلالها الفراعنة. 

وعلق احمد أبو عبلة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن إصابة حمدي فتحي هي كسر في إحدى عظمتي الذراع مؤكدا على وضع اللاعب ذراعه في الجبس لمدة شهر، سيتم خلاله الإطمئنان الدوري عليه من خلال الأشعة والتحاليل .

وكشف أبو عبلة عن إن حمدي فتحي ستصل مدة علاجه وعودته إلى الملاعب مرة آخرى لمدة شهرين، وهذا يتوقف على مدى استجابة عظمة الذراع لديه على الإلتئام مرة أخرى .

وعن  اصابة حمدي فتحي نفى  طبيب الاهلي أن اللاعب خضع لعملية جراحية، وأكد أن اللاعب بعد إجراء الأشعة والتحاليل اللازمة، تبين أنه لن يحتاج لهذا الأمر وسيكتفي بوضع ذراعه في الجبيرة ويحتاج لعدة اسابيع من أجل العودة للملاعب من جديد.  

تابع موقع تحيا مصر علي