عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول يرفض مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد

محمد صلاح - أرشيفية
محمد صلاح - أرشيفية

ينتظر شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأوليمبي شهر مايو القادم بفارغ الصبر، وذلك بعد إعلان قرعة أولمبياد طوكيو القادمة، والتي تشارك فيها مصر بعد الحصول على كأس أفريقيا قبل عامين.

ويحق لكل منتخب مشاركة 3 لاعبين من كبار السن من أجل الدعم لتشكيلة الفريق وهو ما يعود بالنفع على جميع المنتخبات المشاركة في البطولة، ومن الأن بدأت جميع المنتخبات الاستقرار على الأسماء الثلاثة التي سوف تتواجد في قائمة البطولة، بإستثناء منتخب مصر، وذلك بسبب عدم وضوح الرؤية لموقف نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

فريق ليفربول الإنجليزي سوف يفتقد محمد صلاح إجباريا في يناير القادم من أجل المشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، وهو ما يدفع الفريق للتعاقد مع لاعبين جدد خلال الفترة القادمة، لسد الفراغ المتوقع خلال شهر يناير القادم وحتي بداية فبراير 2022.

في حال مشاركة محمد صلاح مع ليفربول خلال الأولمبياد القادمة، سيبتعد اللاعب عن فترة الإعداد للفريق الإنجليزي للموسم الجديد، بالإضافة للغياب عن بعض مباريات بداية مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي سوف تبدأ بعد نهاية الأولمبياد بأسبوع.

ومن المتوقع رفض فريق ليفربول مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو القادمة، بسبب مواجهات الفريق خلال أحداث الموسم الجديد، وسيضغط مسئولي منتخب مصر على إدارة الفريق من أجل الموافقة على المشاركة في البطولة.

تصريحات مثيرة لشوقي غريب عن مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو.. ماذا قال ؟

علق المدير الفني للمنتخب الأوليمبي شوقي غريب في مداخلة هاتفية عبر برنامج " بي أون تايم" علي شبكة قنوات أون تايم سبورت، علي بديل محمد صلاح في حالة غياب الدولي المصري عن صفوف المنتخب الأوليمبي في أوليمبياد طوكيو، بسبب رفض نادي ليفربول عن رحيل لاعبيه للإنضمام لصفوف المنتخبات في طوكيو.

يدخل المنتخب الأوليمبي في الخامس من مايو المقبل معسكر مغلق إستعدادا لمبارتين أو ثلاثه وديه قبل السفر لأوليمبياد طوكيو قال شوقي غريب خلال المداخلة "هدفنا تجربة أكبر عدد من اللاعبين في المعسكر المُقبل وقبل خوض أولمبياد طوكيو".

محمد صلاح

عن بديل محمد صلاح حال رفض ليفربول انضمامه للمنتخب الأولمبي: "لا يمكن كمدير فني ألا تكون لديه بدائل، لا خلاف أن صلاح من أفضل لاعبي العالم، ولكن الظروف هي من ستحكم، نحن لسنا أصحاب قرار، يجب أن تكون هناك موافقة من ناديه، ولكن أنا لدي خطة، هناك قائمة مبدئية بها أكثر من 10 لاعبين كبار وجميعهم مميزين ومحترفين، مثل النني وتريزيجه وأحمد حجازي والمحمدي، وهذا يتوقف على هدفنا الرئيسي وهو أننا سنلعب على تحقيق إنجاز لكرة القدم المصرية".

تابع موقع تحيا مصر علي