عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد يكشف حقيقة مشاركته في برنامج رامز جلال 2021

احمد سعد- ارشيفية
احمد سعد- ارشيفية

كشف الفنان أحمد سعد حقيقة الأنباء التي انتشرت مؤخرًا حول مشاركته في برنامج رامز جلال الذي من المقرر أن يتم عرضه في رمضان 2021.

تحيا مصر يرصد تعليق أحمد سعد حول تلك الأقاويل المتداولة عن مشاركته في برنامج رامز جلال 2021، وذلك بعدما تسائل العديد من الجماهير عن تفاصيل البرنامج والفنانين المشاركين في البرنامج خلال الموسم الجديد.

أحمد سعد مع رامز جلال في 2021

أكد أحمد سعد، أنه لن يستطيع قول أي شيء بخصوص هذا الموضوع، لأن من المهنية عدم الحديث سواء كان مشاركًا في البرنامج أم لا، لافتًا إلى أنه سافر إلى المملكة العربية السعودية لآداء العمرة.

اقرأ أيضًا..خماسي الأهلي في برنامج رامز جلال رمضان 2021.. تفاصيل

وأوضح سعد في تصريحات صحفية، أنه لم يشارك في برامج رامز جلال من قبل، ومتفائل كثيرا هذا العام طالبا من جمهوره انتظاره في رمضان، موضحا أنه سيقدم أغنية في مسلسل "ضل راجل" للفنان ياسر جلال.

اقرأ أيضًا..رامز جلال 2021.."تعرف على تفاصيل البرنامج"

الجدير بالذكر، أن كانت هناك بعض التفاصيل عن البرنامج قد تم الكشف عنها ومنها أن التصوير يتم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ومن بين الفنانين الذين صوروا بالفعل حلقاتهم في البرنامج كل من أحمد سعد وويزو وسمية الخشاب ومحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك وقفشة ومحمد هاني ومروان محسن وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي.

تابع موقع تحيا مصر علي