عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفيفا يحسم أمر استمرار فرجاني ساسي مع الزمالك

فرجاني ساسي.أرشيفية
فرجاني ساسي.أرشيفية

أصبح أمر تجديد التونسي فرجاني ساسي مع الزمالك من عدمه هو حديث الساعة في الشارع الرياضي الزملكاوي خلال الأشهر الماضية، خاصة مع اقتراب انتهاء مدة عقده مع الفارس الأبيض، وعدم توصله لاتفاق واضح مع الإدارة على التجديد .

قوانين الفيفا تحسم أمر استمرار فرجاني ساسي مع الزمالك، خاصةً وأن الموسم الكروي في مصر وأفريقيا سينتهي بعد شهر يوليو، الذي ينتهي فيه عقد فرجاني مع الزمالك .

وفي لوائح الفيفا الأخيرة الخاصة بتنظيم كرة القدم في ظل جائحة كورونا أعطت الحق للاعب الذي تنتهي مدة عقده ولم ينتهي الموسم أن يختار ما بين الاستمرار مع الفريق أو فسخ عقده، مما يعني أن لفرجاني ساسي الحق في فسخ عقده بشهر يوليو إذا لم يحصل على المقابل المادي الذي طلبه .

وعلم موقع تحيا مصر من مصادر داخل نادي الزمالك أن فرجاني ساسي طلب مبلغ اثنين ونصف مليون يورو في الموسم الواحد، علما بأنه يحصل الآن على مبلغ مليون وخمسمائة ألف يورو في الموسم .

 

تقسيمة الزمالك

 

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، اليوم استبدال المباراة الودية التي ألغيت أمس، بتقسيمة بين لاعبي الفريق اليوم بقيادة طاقم تحكيمي ليطلق عليها مسمى مباراة .

وانتهت المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، بين أصحاب القميص الأسود بقيادة فنية للمدرب الجديد أحمد عبد المقصود، وأصحاب القميص الموف بقيادة المدرب العام أسامة نبيه .

جاء تشكيل الفريق الأسود كالآتي :

في حراسة المرمى : محمد عواد .

في خط الدفاع : محمد عبد السلام، حسام عبد المجيد، حاتم محمد، حمزة المثلوثي .

في خط الوسط : أيمن حفني، محمود عبد العزيز “زيزو”، ياسين مرعي، حسين فيصل، وحسام أشرف .

في خط الهجوم : حميد أحداد .

وجاء تشكيل الفريق الموف كالآتي :

في حراسة المرمى : محمد أبو جبل

في خط الدفاع : محمد عبد الغني، محمود علاء، حازم إمام، محمد عبد الشافي

في خط الوسط : إسلام جابر، محمد أشرف “روقا”، أشرف بن شرقي، ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”، ويوسف إبراهيم “أوباما”

في خط الهجوم : مروان حمدي.

تابع موقع تحيا مصر علي