عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعب جديد يعود للأهلي الفترة القادمة.. تعرف عليه

كريم نيدفيد
كريم نيدفيد

أعلن مسئولو النادي الأهلي اقتراب عودة كريم نيدفيد لاعب الفريق وذلك عقب عودة بعثة الفريق بعد مباراته أمام فريق المريخ السوداني.

فيما تحسن حالة الاعب بشكل كبير بعدما كان أقتربت العودة الي التدريبات الجماعية للفريق ولكن تجددت الإصابة منذ شهرولم يشتك من رشح في الركبة ، لتسبب تأجيل عودته للملاعب مدة شهر كامل.

ويؤدي كريم نيدفيد لاعب الفريق حالياً التدريبات التأهلية داخل الجيم والجري في الملغب وذلك تحت إشراف طبيب الفريق لحين إنتهاء مباراة المريخ السوداني.   

مفاجأة.. مدرب الزمالك ضحية جديدة في رامز مريض نفسي رمضان 2021

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات المارد الأحمر كانت أمام فريق فيتا كلوب والتي انتهت بنتيجة 3/0 لصالح الشياطين الحمر  

 ومن ناحيه اخري خاض الفريق  الأول بالأهلي حقق فوزا على فريق الشباب بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت  يوم الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار استعداداته لمباراة المريخ السوداني، والتي يسعى فيها المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية للتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي أمام الزمالك

فيما يستعد النادي الأهلي لمباراته أمام غريمه التقليدي الزمالك في بطولة الدوري الممتاز والتي من المقرر إقامتها يوم 4/18 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

قرر  موسيماني المدرب الفني للنادي الأهلي تصعيد عدد من ناشئين الأهلي لتعويض غياب الدوليين والإصابات بسبب فترة التوقف الدولي التي بدأت ف ٢٢ من الشهر الحالي التي تنتهي في الثلاثين من ذات الشهر وفي ظل غياب علي معلول ومحمود وحيد.

ويغيب حمدي فتحي  لاعب النادي الأهلي  وذلك نتيجة إصابته بشرخ في أحد عظمتي الذراع " الكعبرة “، ويغيب اللاعب عن النادب الأهلي لمدة شهرين.  

موعد مباراة الأهلي أمام المريخ السوداني

ويستعد المارد الأحمر لمباراته أمام فريق المريخ السوداني والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة عصراً يوم السبت المقبل.

 

وأكدت قناة الملاعب أنها ستعلن بشكل رسمي عن نقل أحداث مباراة الأهلي والمريخ في دوري ابطال إفريقيا خلال الأيام  المقبلة، ويتوقف الأمر على الحصول على إذن لنقل اللقاء. 

ويمكنك استقبال القناة على التردد التالي:  القمر الصناعي: عرب سات تردد: 12520. معدل الترميز 27500 . معدل الاستقطاب: v . الجودة:  إتش دي (hd.

وأضافت أن تردد قناة الملاعب الرياضية 2 على عرب سات تردد: 12523 . معد الترميز: 27500 . الجودة:sd1 ، v. وتردد ثالث للقناة  تردد: 12034 والترميز 27499.

تابع موقع تحيا مصر علي