عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. مدرب الزمالك ضحية جديدة في رامز مريض نفسي رمضان 2021

تحيا مصر

شهد برنامج رامز مريض نفسي والمقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، ضحية جديدة من الوسط الرياضي بعد مشاركة مسئول الزمالك السابق بتصوير حلقة من حلقات برنامج " المقالب الرمضانية" الذي يقدمه رامز جلال والمقرر أن يحمل اسم رامز مجنون رسمي في رمضان 2021.

وعلم تحيا مصر أن طارق يحيي، مدرب الزمالك السابق، شارك في تصوير برنامج رامز مريض نفسي والذي يقدمه رامز جلال خلال شهر رمضان القادم 2021. 

الزمالك في برنامج رامز مريض نفسي 

وأنتهى طارق يحيي مسئول الزمالك الحالي من تصوير الحلقة خلال الأيام الماضية، في الفترة التي كان يقوم فيها يحيي بأداء مناسك العمرة إستغلالا لتواجده في المملكة العربية السعودية. 

 

 

كشف مصدر مسئول داخل القلعة الحمراء عن موقف خماسي الفريق الأول لكرة القدم من عروض برامج رمضان 2021وعلى رأسها برنامج رامز جلال في رمضان القادم بعد أن ساد العرف خلال الأعوام الماضية بإستضافة جلال للاعبي المارد الأحمر وأخرهم على معلول ومحمود كهربا خلال الموسم الرمضاني المنقضي 2020. 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل الأهلي، أن خماسي الفريق الأول " محمد مجدي أفشة و مروان محسن ومحمد هاني، بالإضافة لـ سعد سمير وبدر بانون مدافعي الفريق الأول تربطهم علاقة كبيرة خلال الفترة الأخيرة بشأن تصوير أحد البرامج في شهر رمضان القادم 2021 وبالأخص برنامج رامز جلال والمعهود إقامته تحت مايسمى بـ “ المقلب” خلال السنوات الماضية. 

لاعبى الأهلي في إعلانات رمضان 2021

وأكد المصدر أن الثلاثي الذي حصل على إذن من الجهاز الفني هم أفشة ومحمد هاني بالإضافة لـ مروان محسن قبل السفر لتصوير أحد برامج شهر رمضان القادم 2021 مع رامز جلال. 

 

أفشة وهاني ومروان مع رامز جلال في رمضان 2021

وتابع المصدر أن الثلاثي عادوا للقاهرة بعد الإنتهاء من تصوير برنامج رامز جلال للنسخة القادمة من البرنامج المعروف " بالمقلب الرمضاني" فيما لم يحصل حتى الأن كل من بدر بانون مدافع الفريق و سعيد سمير على إذن التصوير حتى الأن". 

وأضاف المصدر: " أي لاعب سيقوم بتصوير إعلانات خلال شهر رمضان القادم دون إذن من الجهاز الفني ستتم معاقبته خوفا من سنياريو الموسم الماضي".  

على الجانب الأخر.. أكد مصدر داخل الزمالك  أن محمود عبدالرحيم جنش هو الوحيد الذي سافر بعلم من النادي للمشاركة في إحدى برامج شهر رمضان القادم 2021، على الرغم من عدم الموافقة  الرسمية مثل لاعبي الأهلي.

ووضح الزمالك أن ثنائي الفريق الأخر "فرجاني ساسي، وأحمد سيد زيزو" لم يحصلا على إذن من إدارة النادي بالمشاركة في البرامج خلال شهر رمضان القادم2   021، ولا صحة لما تردد خلال الأيام الماضية بموافقة الزمالك على سفر الثنائي لتصوير أحد برامج الموسم القادم من رمضان 2021.  

تابع موقع تحيا مصر علي