عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انجي علاء تكشف عن دور يوسف الشريف في مسلسل كوفيد - 25

كوفيد 25- ارشيفية
كوفيد 25- ارشيفية

كشفت المؤلفة إنجى علاء عن دور زوجها الممثل يوسف الشريف في مسلسل "كوفيد - 25" المقرر عرضه في 15 حلقة خلال شهر رمضان المقبل لعام 2021.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حول الشخصية التي يجسدها الفنان يوسف الشريف من خلال المسلسل الذي لفت الأنظار إليه منذ طرح البوستر الرسمي، كونه مرتبط بالأزمة التي يمر بها العالم ألا وهي جائحة فيروس كورونا المستجد.

مسلسل كوفيد - 25

أوضحت  إنجي علاء، خلال بيان لها، أن يوسف الشريف يقدم شخصية "يوتيوبر" خلال أحداث العمل الذي يحاكي تطور وباء كورونا من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق.

اقرأ أيضًا..تفاصيل مسلسل كوفيد 25 للفنان يوسف الشريف

مسلسل "كوفيد - 25" بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وأيتن عامر وادوارد وإيناس كامل وراندا البحيري وميدو عادل وأمير صلاح الدين وميرنا نور الدين وديانا هشام وإسلام جمال وزكي فطين عبد الوهاب،وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

اقرأ أيضًا..كاملة أبو ذكري تكشف سر اعتذارها عن مسلسل دينا الشربيني

الجدير بالذكر، أن إنجي علاء صرحت من قبل قائلة إن مسلسل "كوفيد 25" صعب ومهلك للغاية، حيث إنه يتكون من 15 حلقة، موضحة أنه بعيد عن الخيال العلمي ويعتمد على الدراما التي يتم تناولها من خلال قصص اجتماعية تتضمن رعب وتشويق مما يعد مفاجأة لجمهور يوسف الشريف الذي اتبع نهج الخيال العلمي خلال السنوات الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي