عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسني عبد ربه يوجه رسالة خاصة لجماهير الإسماعيلي ومجس الإدارة

تحيا مصر

قال حسني عبدربه: " لا يوجد أثنان يختلفان على  عن قيمة على جريشة، عندما نذكر الإسماعيلي في إفريقيا، يذكر على أبو جريشة، ولم أقصد الإساءة له بكل تأكييد"

وأضاف حسني عبدربه: "اعتذر عن لفظ  أصدرته في حق على أبو جريشة، لكن لن أتوقف على نقد السلبيات داخل قلعة الدروايش، الإسماعيلي فوق الجميع، النادي لا يليق به الوضع الحالي داخل جدول ترتيب الدوري الممتاز". 

وواصل لاعب المنتخب السابق: " النادي يحتاج تكاتف الجميع من أجل الأرتقاء بمستوى الفريق والعودة من جديد للمنافسة على بطولة الدوري الممتاز وتفادي الهبوط، مشددا على تفاؤله بتخطى الفريق لتلك المرحلة الصعبة". 

حسني عبدربه يوجه رسالة خاصة لجماهير الإسماعيلي

ووجه عبدربه رسالة لجمهور الإسماعيلي: " لابد أن تتحلى جماهير الإسماعيلي بالصبر على إيهاب جلال لانه لا يمتلك عصا سحرية  قادرة على الوصول للمركز الثاني في أسبوع !!، الشعب المصري كله زعلان على حال الدروايش وهذة هي قيمة الفريق الأصفر". 

مكاسب حققها الإسماعيلي في مباراة أسوان اليوم.. تفاصيل

وتابع عبدربه: " لابد أن نصفى النوايا بين الجميع داخل النادي ، ونقف جميعا خلف الإسماعيلي، و بأكد مرة أخرى على إعتذاراي لعلى أبو جريشة فهو رمز كبير داخل القارة الإفريقية ليس فقط في مصر". 

واختتم لاعب وسط الفريق السابق: " الإعلام يقف بكامل قواه خلف الإسماعيلي ، فلم يعد هناك ما يسمى بالإعلام الأحمر والأبيض، لذلك أقف إحتراما لدورهفي مساندة الدروايش كما كنا ننتقده خلال الفترة الماضية".   

يذكر أن الإسماعيلي دخل مباراة ودية خسرها الفريق أمام اسوان منها:

 حراسة المرمى: محمد فوزي.

خط الدفاع: حسين السيد، أحمد كاستيلو، محمد هاشم، محمد بيومي.

خط الوسط: محمد عادل، محمود عبد العاطي “دونجا”.

خط الهجوم: محمد صادق، شكري نجيب، فخر الدين بن يوسف، بينسون شيلونجو .

وشارك خلال الشوط الثاني من المباراة كلا من محمد صبحي في حرساة المرمى، وكذلك عبد الله جمعة، عمر الوحش، محمد عمار، محمد حسن، مروان الصحراوي بدلا من كاستيلو و هاشم و بيومي و دونجا و محمد عادل و محمد فوزي.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات الدوري الممتاز في مباراة يسعى خلالها المارد الأحمر لعودة الدروايش من جديد في مسابقة الدوري بعد تأزم الموقف حيث يحتل الفريق المركز السابع عشر في الجدول. 

تابع موقع تحيا مصر علي