عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

« طريقة » موسيماني للتغلب على مشكلة توقيت مباراة المريخ السوداني

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

كشف بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن الحل الامثل للمرحلة المقبلة وعلى رأسها مباراة المريخ السوداني التي تقام في الثالثة من عصر يوم الثالث من أبريل المقبل في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

وأعلن بيستو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر خوض التدريبات المقبلة للأهلي في العاشرة صباحا بداية من تدريبات غد الأحد حتى مباراة المريخ السوداني، ضمن إستعددات الفريق لعودة منافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا. 

أمين صندوق الأهلي يكشف سبب رحيل مرجان.. وقوة القلعة الحمراء المالية

ويعود الأهلي للتدريبات الجماعية من جديد للتوقيت الصباحي وذلك للتعود على الأجزاء الصباحية خاصة أن مباراة المريخ السوداني في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا  ستقام في الثالثة عصر الثالث من أبريل. 

على جانب أخر تشهد مباراة الأهلي أمام المريخ السوداني في إطار منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا مفاجأة من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر، ويسعى الجنوب إفريقي لمباغتة بطل السودان عن طريق الدفع بأوجه جديدة خلال اللقاء. 

وعلم مراسل تحيا مصر أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي ، يقرر دخول ناصر ماهر صانع العاب الفريق الأحمر خلال مباراة المريخ السوداني بدلا من اللاعب محمد مجدي أفشة الذي يشارك ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب المصري في مواجهتي كينيا التي أنتهت بالتعادل الإيجابي و المواجهة القادمة أمام جزر القمر والمقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء.

موسيماني يحدد عبور المريخ السوداني

ويأتي إختيار موسيماني لناصر ماهر في الفترة التي تشهد تألق اللاعب خلال التمرين اليومي التي يقوده موسيماني على ملعب الجزيرة ضمن لإستعدات من اجل المباراة القادمة أمام المريخ السوداني ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

ويزيد من فرص تواجد اللاعب، الإجهاد الذي يعاني منه محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق، حيث يشارك اللاعب بصفة اساسية وبشكل وحيد مع الأهلي والمنتخب المصري منذ إصابة ناصر ماهر عقب عودة اللاعب من الإعارة للقلعة الحمراء. 

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مواجهة هامة أمام المريخ السوداني في مباراة يسعى خلالها المارد الاحمر تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لحسم التأهل للدور القادم من البطولة بعد تحقيق الفوز الغالي على حساب فيتا كلوب في إطار منافسات الجولة الرابعة بثلاثية دون رد خارج الديار الأمر الذي صعد بأمال الأهلي بعيدا في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.   

تابع موقع تحيا مصر علي