عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمادة طلبة يهاجم حسام البدري بسبب أداء المنتخب ويختار المدرب الأفضل للفراعنة

حمادة طلبة - أرشيفية
حمادة طلبة - أرشيفية

أكد حمادة طلبة نجم نادي الزمالك السابق أن أفضل مدرب تولى تدريب منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة كان المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، وأن من كان ينتقد طريقة لعب المدرب حينها أصبح الأن يتمنى تواجده لأنه كان له فكر تدريبي واضح وليس كحسام البدري المدير الفني الحالي للفراعنة أو خافيير أجيري المدير الفني السابق.

وأضاف خلال تصريحات خاصة لقناة "الزمالك": "يوسف أوباما صانع ألعاب نادي الزمالك كان يستحق التواجد مع منتخب مصر خلال الفترة الحالية، نظرا لأنه هداف بطولة الدوري الممتاز، ولكن غيابة عن القائمة ليس له أي مبرر نهائي، وكان يجب الإستعانة بخدماتة ليكون لاعب ثاني مع محمد مجدي أفشة صانع الألعاب".

وأكمل: "محمود حمدي الونش من أفضل مدافعي الدوري المصري حاليا، وكنت أتمنى اللعب معه خلال فترة تواجدي مع الزمالك، لأنه من المدافعين القلائل الذي يحمل الروح الكبيرة داخل أرض الملعب، ومن الممكن أن يتم الإستعانة به خلال أولمبياد طوكيو القادمة والإستفادة من خبراتة الفنية العالية خلال الفترة الحالية".

وتابع: "مستوى لاعبي منتخب مصر منخفض بسبب تلاحم المواسم الأخيرة، ولابد من فصل المواسم من أجل استعادة الروح والأداء الجيد من جديد لدي اللاعبين، ولكن يكون تقصير من جانب حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر لأن الأداء غير مبشر للغاية وبرغم التأهل لأمم إفريقيا إلا أن هذا الأداء سيمثل المتاعب للفريق خلال الفترة القادمة".  

الزمالك يكشف عن حقيقة مفاوضاته مع وليد أزارو

كشف عمرو الدرديري المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك عن حقيقة تفاوض الفارس الأبيض مع المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي السابق، والذي انتقل للعب في نادي الاتفاق السعودي .

وقال عمرو الدرديري : “ لا يوجد أي مفاوضات مع وليد أزارو نركز في مباراتنا القادمة أمام مولودية الجزائر التي قد تقودنا حال الفوز بها لربع نهائي دوري الأبطال ،ونركز بالدوري الذي نعتلي صدارته حتى الآن “ .

وتابع : “ نؤجل كل شيء من أجل أن يصل الجهاز الفني لرأي محدد في نهاية الموسم لأنه لا زال الوقت طويلا “ .

ويصب نادي الزمالك حاليا تركيزه في المواجهة المرتقبة أمام فريق مولودية الجزائر، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم .

وينضم لنادي  الزمالك اليوم الفرد الاخير في طاقم سفينة الزمالك تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وهو أحمد عبد المقصود المدير الفني السابق لنادي الصقر السعودي .

حمادة طلبة وحسام البدري

ووصل أحمد عبد المقصود مدرب الزمالك الجديد إلى القاهرة فجر اليوم قادما من السعودية، حيث كان متوليا تدريب فريق الصقر السعودى، وكانت تربطه علاقة وطيدة مع مدرب الزمالك باتريس كارتيرون، حيث أن ملعب التعاون السعودي الذي كان يقوده كارتيرون، كان الملعب المستضيف لتدريبات فريق الصقر .

تابع موقع تحيا مصر علي