عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سمير.. أنتظر إشارة الأهلي فقط.. والزمالك صفحة وانتهت

أحمد سمير/أرشيفية
أحمد سمير/أرشيفية

أكد أحمد سمير لاعب فريق طلائع الجيش، أنه يرغب باللعب للنادي الأهلي خلال الموسم القادم، واللعب للفريق يمثل شرف كبير لأي لاعب.

وأضاف أحمد سمير خلال تصريحات خاصة عبر "أون تايم سبورتس": "أن حديثة برغبة اللعب للنادي الأهلي لأنه يرغب في حدوث ذلك الأمر، ولكن في حال عدم تقدم النادي الأهلي بعرض رسمي لن يغضب، لأنه تحدث عن أحلامة فقط خلال الفترة القادمة، وأنه يركز في كرة القدم فقط من أجل تعويض ما فات خلال مسيرتة الكروية".

وأكمل: "لم تحدث مفاوضات رسمية من جانب النادي الأهلي معي، ولكن كانت هناك أحاديث من جانب بعض المقربين من النادي الأهلي، وأتشرف باللعب للفريق في أي وقت، وإذا لم يطلب الفريق التعاقد معي فلن أغضب، وأنني تحدثت عن رغبتي فقط".

وتابع: "النادي الأقرب الأقرب دائما للفوز ببطولة الدوري العام، فهناك ترتيبات خاصة لهذه البطولة يستطيع النادي الأهلي فعلها، وبرغم تواجد المارد الأحمر حاليا في المركز الثاني إلا أنهم الأقرب للفوز بالبطولة كالعادة، وهذا لا يقلل من شأن الزمالك أو بيراميدز المتواجدين في المنافسة على البطولة".

واختتم: "أتمني الإعتزال داخل صفوف طلائع الجيش وليس أي نادي آخر، فهذا النادي كان له الفضل في عودتي للظهور مرة أخري، وغير نادم على فترتي مع نادي الزمالك، لأنها كانت مليئة بالإستفادة الفنية فقط وليس المادية، وأتمني أن يتفهم الجمهور ما حدث معي، وأن تسجيل الأهداف باستمرار في شباك الفريق، لأن هذا تعويض لما حدث لي من قبل داخل صفوف النادي".  

لقطة غريبة من أحمد سمير بعد أنباء انتقاله للنادي الأهلي

عقب مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي في الشوط الثاني في الدوري الممتاز، الدقيقة 70 خرج لاعب الفريق أحمد سمير معترضاً عن قرار حلمي طولان المدرب الفني بالخروج من اللقاء،حسم التعادل الايجابى بهدف لكل فريق الشوط الأول من مباراة الاسماعيلى أمام طلائع الجيش التي تجمع الفريقين حاليا على ستاد جهاز الرياضة، ضمن مباريات الجولة الـ16 من بطولة الدورى المصرى الممتاز .

وانتشرت أنباء  تشير الي برغبت اللاعب في الأنضمام الي صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبله، أنباء انتقال أحمد سمير لاعب طلائع الجيش للنادي الأهلي وتوقيعه على عقود انضمامه للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حصلت على مساحات واسعة ، خاصة أن اللاعب كان يلعب لنادي الزمالك الغريم التقليدي للفريق الأحمر.

أحمد سمير

ويأمل اللاعب في الأنضمام الي القلعة الحمراء لحصد البطولات وحفر أسمه في تاريخ كيان ومبادئ المارد الأحمر، ومن ناحيه اخري صرح اللاعب سابقاً أن هذا حلم كبير  يريد تحقيقه، ولكن حتى الأن أنه لاعب في طلائع الجيش ومستمر مع فريقي صاحب الفضل  عليه في المستوى الفني الذي أظهر به خلال الفترة الماضية سواء في الدروي المصري أو كأس مصر. 

تابع موقع تحيا مصر علي