عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر لـ تحيا مصر يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي و حمدو الهوني

حمدي الهوني
حمدي الهوني

كشف النادي الأهلي عن حقيقة الأخبار التي أنتشرت خلال الساعات الماضية عن نية القلعة الحمراء في التعاقد مع حمدو الهوني، لاعب الترجي التونسي، عقب التألق الأخير للاعب خاصة مباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

ووضح مصدر داخل الأهلي لتحيا مصر أن النادي لم يفكر ولم يطرح فكرة التعاقد مع حمدو الهوني كما تردد خلال الساعات الماضية، مؤكدا أن كل تلك الأخبار مجرد إجتهادات صحفية  ليس أكثر. 

وتابع المصدر: " بالفعل اللاعب يمتلك قدرات كبيرة وهو يلعب في نادي كبير بحجم الترجي التونسي لكننا لم نطرح فكرة ضم اللاعب بشكل رسمي، قد يكون هناك اهتمام من جانب شركات التسويق وبعض العاملين بالنادي لكن رسميا المارد الأحمر لم يتخذ قرار بشأن حمدو الهوني". 

وأختتم: في حالة رغبة الأهلي في ضم اللاعب بشكل رسمي، سيتخذ النادي الطرق القانونية في التعاقد كما أعتاد المارد الأحمر، ونرفض داخل جدران الجزيرة إستغلال الشرط الجزائي في عقد أي لاعب حفاظا على العلاقات الجيدة التي تربط القلعة الحمراء بالأندية الأخرى".

سامي الشيشيني: محمود كهربا مظلوم في الأهلي لهذا السبب !!

يذكر إنه أنتشرت أخبار خلال الساعات الماضية عن تعاقد الأهلي مع حمدو الهوني مهاجم الترجي التونسي بعد التألق اللافت للاعب خلال مباريات المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يخوض الأهلي مواجهة هامة أمام المريخ السوداني في مباراة يسعى خلالها المارد الاحمر تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لحسم التأهل للدور القادم من البطولة بعد تحقيق الفوز الغالي على حساب فيتا كلوب في إطار منافسات الجولة الرابعة بثلاثية دون رد خارج الديار الأمر الذي صعد بأمال الأهلي بعيدا في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

موسيماني يضع خطة عبور المريخ السوداني 

وتحدث المدير الفني للمريخ السوداني عن مواجهة المارد الاحمر قائلا: "سنعمل بكل جهدنا على تخطي مباراة الأهلي ولن نلعب على التعادل أمام المارد الأحمرلكننا سنلعب من أجل الفوز على الفريق الأحمر وأستغلال اللعب على أرضنا". 

على جانب أخر كشف بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن الحل الامثل للمرحلة المقبلة وعلى رأسها مباراة المريخ السوداني التي تقام في الثالثة من عصر يوم الثالث من أبريل المقبل في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

وأعلن بيستو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر خوض التدريبات المقبلة للأهلي في العاشرة صباحا بداية من تدريبات غد الأحد حتى مباراة المريخ السوداني، ضمن إستعددات الفريق لعودة منافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.   

تابع موقع تحيا مصر علي