عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار جديد من إدارة المسابقات بالاتحاد المصري للدوري المصري

الاتحاد المصري لكرة
الاتحاد المصري لكرة القدم

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم نقل مباريات الإسماعيلي والأهلي والمصري وطلائع الجيش إلى استاد برج العرب بدلاً من ستاد الإسكندرية، في الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي  

والتي من المقرر أن إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم 27 من شهر أبريل المقبل في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري.

 

تعرف على موعد سفر بعثة الزمالك إلي الجزائر

فيما تقام مباراة المصري البورسعيدي أمام فريق طلائع الجيش والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة  السابعة من مساء يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز،

بيما يدخل فريق  الإسماعيلي مباراته أمام فريق بالجولة الثامنة عشر من المسابقة المحلية والتي من المقرر  ستقام في  تمام الساعةالتاسعة من مساء يوم الأربعاء 7 أبريل المقبل.

وجاء ذلك بعدالحصول علي موافقة الأمنيه العامة بوزارة الدفاع.

فاز المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد كرة القدم المصري السابق، بمقعد المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالتزكية، ممثلا عن قارة أفريقيا.

وأقيمت انتخابات المكتب التنفيذ للاتحادالدولي عن قارة أفريقيا، صباح اليوم الجمعة بالعاصمة المغربية الرباط.

وتمكن المغربي فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية أن يفوز هو الآخر بالتزكية في انتخابات المكتب التنفيذي، وكان ينافس الثناي كلا من، خير الدين زطشي وجوستافو إيدو، وكانوا يتنافسوا علي المقاعد الناطقة باللغة العربية والبرتغالية والإسبانية.

وتعتبر هذه المرة الخامسة أن يتمكن هاني أوريدة فيها أن يحصل علي مقعد المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

نجح المرشح المصري المهندس هاني أبو ريدة في الاحتفاظ بمقعده في عضوية مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA والمكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF بعد نجاحه بالتزكية على أحد مقعدي المنطقة الأفريقية الناطقة باللغات العربية والأسبانية والبرتغالية بعد انسحاب مرشحين من الأربعة خلال الانتخابات التي أجريت اليوم بالعاصمة المغربية الرباط.

 

ومن ناحيه اخري ويخوض منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى، مرانه الأخير اليوم الأحد على استاد بتروسبورت بدلا من استاد القاهرة، استعدادا لمباراة الغد أمام جزر القمر فى ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

ويقام مران الفراعنة اليوم فى السادسة مساء، وهو نفس موعد مران منتخب جزر القمر لذا قرر الجهاز الفنى للفراعنة نقل المران إلى بتروسبورت.

ويحصل كل لاعب بالمنتخب الوطنى على مكافأة 200 ألف جنيه، بعد التأهل رسميا لأمم افريقيا 2022 على خلفية التعادل الإيجابى مع كينيا بالعاصمة نيروبى 1-1 فى الجولة الخامسة من التصفيات.  

تابع موقع تحيا مصر علي