عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرارت هامة للأهلي بعد إجتماع اليوم.. تعرف عليها

تحيا مصر

أنتهى إجتماع مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب والعديد من أعضاء مجلس الإدارة، وعقد الإجتماع عصر اليوم الأحد في مقر النادي الأحمر بالجزيرة، وذلك لمناقشة العديد من الملفات المهمة داخل القلعة الحمراء من أجل المرحلة المقبلة.  وأتخذ مجلس إدارة الأهلي بعد الإنتهاء من إجتماع اليوم العديد من القرارات الهامة منها:    قرر مجلس إدارة الاهلي برئاسة محمود الخطيب التجديد لجميع المديرين ورؤساء القطاعات داخل القطاعات في القلعة الحمراء حتى يوم 31 مايو المقبل، يأتى هذا القرار من أجل إتاحة الفرصة لعملية التقييم قبل أن يتم إتخاذ قرار بشأن إستمرارهم من عدمه من جديد.

الأهلي يجدد لإبراهيم المصري لمدة 4 مواسم 

 وواصل مجلس المارد الأحمر قرارته بتجديد التعاقد مع إبراهيم المصري لاعب الأهلي ومنتخب مصر لكرة اليد لمدة 4 سنوات في ظل سعى النادي في الحفاظ على أبرز نجومه في مختلف الألعاب.

قرارات مجلس إدارة الأهلي 

ووافق مجلس الأهلي على إقامة ثلاث حفلات للإنشاد الديني تقيمها فرقة المرعشلي خلال شهر رمضان القادم في عادة المارد الأحمر بإحياء الذكر داخل فروع النادي المختلفة خلال الشهر الكريم، و تقام حفلة في كل فرع من أفرع النادي الثلاثة الجزيرة و مدينة نصر و الشيخ زايد.   و أعتمد مجلس إدارة الأهلي البدلات الخاصة بشهر رمضان للعاملين بالنادي قبل أيام من دخول الشهر المبارك تيسيرا على العمال.   وأكد مجلس إدارة الأهلي على توجيه إعداد منتجع النادي بمرسى مطروح وتوفير كل سبل الدعم المادي اللازم من أجل إستقبال الأعضاء خلال الأيام القادمة خاصة مع قرب دخول فترة الصيف. 

يذكر أن أمين صندوق الأهلي خالد الدرندلي وضح سبب عدم إستمرار مرجان قائلا : " اللوائح تسبب في منع أستمرار استمرار محمد مرجان في منصب المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وتكليف إبراهيم الكفرواي بشغل المنصب حتى إنتهاء الفترة الحالية للمجلس". 

إسلام الشاطر مديرا للشركة المالكة لقناة الأهلي

وواصل الدرندلي: وضع القلعة الحمراء من حيث القدرة والقيمة المادية مستقرة خلال الفترة الماضية بسبب الإستثمار الجيد الذي يقوم به مجلس الإدارة بجانب الدخل الطبيعي للنادي، وأؤكد أن إلاحتياطي المالي للمارد الأحمر سيرتفع خلال الفترة المقبلة". 

وعن البنية التحتية في النادي الأهلي أضاف امين صندوق النادي: " نسعى لاستكمال فرع التجمع  الخامس والذي يمثل نقلة نوعية في القلعة الحمراء ، وكذلك نسعى لإستغلال الإنشاءات داخل القلعة".  

تابع موقع تحيا مصر علي