عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد من مدرب بيراميدز على تصريحات المهدي سليمان

تحيا مصر

لم يكن رد فعل الأرجنتيني أروابارينا جيد حول تصريحات المهدي سليمان الأخيرة، والتي انتقد فيها إدارة بيراميدز بشدة بجملته الشهيرة “ لو نوير في بيراميدز هذا الموسم لن يلعب.. تم إبعادي بـ اتفاق يعرف الكل أطرافه “ .

وقال أروابارينا في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز : “ إكرامي والشناوي يعدا من أفضل الحراس في مصر هذا الموسم، بجانب العناصر الشابة الرائعة التي تتدرب مع الفريق الأول “ .

وتابع : “ منذ تعاقدي مع نادي بيراميدز في بداية الموسم، وبعد دراسة جميع المراكز كنت أسعى للتعاقد مع حارس مرمى جديد، ولكنه بعد وصولي وبدء تدريب العناصر المنضمة فوجئت بمستوى شريف إكرامي الراقي صاحب الخبرات الكبيرة، كما أن عودة أحمد الشناوي للتدريبات واستعادة مستواه زاده اطمئنانا على مركز حراسة المرمى بالفريق " .

إبراهيم سعيد: أيمن منصور «بيجامل ابنه» علي حساب منتخب مصر

وأأكمل : " شريف إكرامي حارس رائع للغاية ويؤدي بصورة رائعة منذ بداية الموسم، وبعيدا عن مستواه الفني داخل الملعب، فهو قائد بمعنى الكلمة في الخط الخلفي للفريق ودائم التوجيه والحديث مع زملائه ويتمتع باحترام الجميع، ولا غنى عنه داخل الفريق، ونفس الأمر بالنسبة لأحمد الشناوي الذي أبعدته الإصابات وفيروس كورونا عن الفريق لبعض الوقت ولكنه عاد لمستواه مؤخرا ما جعله يشعر بالاطمئنان الشديد على حراسة مرمى الفريق " .

وتابع أروابارينا: " أنا صاحب القرار الأول والأخير في اختيار من يشارك في المباريات بصفته المدير الفني ولا أقبل تدخلا من أحد في اختياراته على الإطلاق. في بداية الموسم كنت واضحا مع جميع حراس المرمى وأكدت أنني سأستعين بالحارس الأجهز فنيا وبدنيا في المباريات لأنه مركز حساس ولا يحتمل التدوير ولابد من تثبيت الحارس الأفضل، وإكرامي كان الأجهز فنيا وبدنيا منذ بداية الموسم وبالفعل يقدم مباريات رائعة ويساعد الفريق على تحقيق أهدافه، والشناوي يجتهد هو الآخر في التدريبات في انتظار الفرصة في ظل توالي المباريات والمشاركة في عدد كبير من البطولات ما يتطلب جاهزية جميع العناصر " .

يذكر أن المهدي سليمان حارس بيراميدز الأساسي في املوسم الماضي، لم يشارك هذا الموسم سوى في مباراة واحدة، فيما شارك شريف إكرامي في 21 مباراة .

تابع موقع تحيا مصر علي