إنتهت أحداث الشوط الثاني بين جزر القمرومصر ضمن مباريات الجولة الخامسة لتصفيات أمم أفريقيا بتقدم المنتخب باربع

محمد صلاح,محمد النني,منتخب جزر القمر,منتحب مصر,تصفيات امم أفريقيا

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 2 ديسمبر 2021 - 02:37

رياضة

مصر تسحق جزر القمر برباعية نظيفة وسط أداء قوي ورائع

07:52 م - الإثنين 29 مارس 2021
منتخمصر -أرشيفية

إنتهت أحداث المباراة بين جزر القمر ومصر، ضمن مباريات الجولة السادسة لتصفيات أمم أفريقيا بتقدم المنتخب باربع اهداف مقابل لا شئ، عن طريق محمد النني الهدف الأول سجلة في الدقيقة الـ17 من عمر اللقاء، الهدف الثاني احرزه محمد شريف والثالث والرابع أحرزهم محمد صلاح.

بداية قوية وسريعة عن طريق منتخب مصر ليحرز محمد النني الهدف الأول في الدقيقة 14 من عمر اللقاء بتسديدة صاروخيه بشكل رائع هدف، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة الـ17 عن طريق أقدام محمد شريف لاعب النادي الأهلي منفرد علي المرمي، وجاء محمد صلاح بالهدف الثالث في الدقيقة الـ19  والهدف الرابع في الدقيقة 26 من عمر المباراة.

في حين أهدرمحمود تريزيجه لاعب المنتخب فرصة محققة في الدقيقة 54، وجاء المدير الفني للمنتخب بالتديل الأول في صفوف الفريق بخروج محمد الشناوي حارس المرمي مع بداية الشوط الثاني  ودخول محمود جنش لاعب الزمالك  ويعتبر هذا الدخول ثالث مباراة دولية لـ محمود جنش والأولى منذ ظهوره أمام تنزانيا في يونيو 2019  .

تبديلين في الدقيقة 60 حيث خرج محمد فروق بدلاً من تريزيجة، دخول أحمد ياسروخروج محمد شريف.  خطاء علي محمود الونش لصالح لاعب جزر القمر في الدقية 66 وخطوره علي مرمي منتخب الفراعنة، ولكن خارج الملعب.

الدقيقة 69 دخول طارق حامد خط وسط الزمالك وخروج عمرو السوليه غياب الجماعية بين لاعبي المنتخب الوطني ، ويتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 12 نقطة.

تشكيل منتخب مصر في المباراة :

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

في خط الدفاع : عبد الله جمعة - محمود حمدي الونش – على جبر– عمر جابر.

في خط الوسط : عمرو السولية - محمد النني – محمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم : محمود حسن تريزيجيه -  محمد صلاح – محمد شريف..

وجاء علي دكة البدلاء للمنتخب المصري :

كلا من:  محمود عبدالرحيم "جنش "- محمد فاروق - ياسر إبراهيم - احمد ايمن منصور- اسلام عيسي - طارق حامد - محمد هاني - حسام حسن - مصطفي فتحي - احمد سيد زيزو- مصطفي محمد - احمد ياسر ريان   

تابع موقع تحيا مصر علي