عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس «شباب البرلمان» يؤكد دعمه للاتحادات المشاركة في أولمبياد طوكيو «صور»

تحيا مصر

قال النانب محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن اللجنة تمد يدها لجميع الاتحادات الرياضية، من أجل النهوض بالرياضة المصرية.

اجتماع لجنة الشباب والرياضة 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة،  بحضور وزير الشباب وعدد من روؤساء الاتحادات الرياضية، لمناقشة تذليل الصعاب التي تواجه بعثة مصر التي ستشارك في اولمبياد طوكيو 2021.

 

محمود حسين: لجنة الشباب والرياضة تشهد تمثيل رياضى غير مسبوق

وأكد عضو مجلس النواب، محمود حسين، أن لجنة الشباب والرياضة تشهد تمثيل رياضي غير مسبوق، حيث تضم كوادر شبابية ومدربين كرة قدم وأبطال رياضيين في الألعاب الفردية، فضلا عن وجود نجوم كبار في عالم كرة القدم، إلى جانب خبرات برلمانية كبيرة منها ثروت سويلم، رئيس الاتحاد التنفيذي السابق لاتحاد الكرة.

 

 

ووجه رئيس لجنة الشباب حديثه لرؤساء الاتحادات المشاركة في الاولمبياد :" نحن معكم وعلى أتم الاستعداد لتقديم جميع أنواع الدعم من أجل رفع اسم مصر عاليا.

 

 

هذا واستأنفت اللجان النوعية بمجلس النواب، عملها اليوم، بحضور عدد من الوزراء، حيث عقدت لجنة الشباب والرياضة، اجتماعها بحضور وزير الرياضة، الدكتور أشرف صبحي، كما نظمت لجنة السياحة جلستها لمناقشة المعوقات والمشاكل المتعلقة بقطاع السياحة، سواء منشآت فندقية أو شركات، فيما يتعلق بوزارة المالية، وبحضور ممثلى الاتحاد والغرف السياحية ومندوبين عن غرفتى المنشآت السياحية.

تابع موقع تحيا مصر علي