عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف علي سبب اقتراب رحيل موسيماني من الأهلي.. تفاصيل

موسيماني -أرشيفية
موسيماني -أرشيفية

تقارير تشير علي أقتراب رحيل موسيماني عن القلعة الحمراء، وعودتة إلي بلادة بعد تألقه مع النادي الأهلي وحصده العديد من البطولات خلال الفترة الأخيره.

أشارت مجلة "فور فور تو" الإنجليزية في نسختها الموجودة في جنوب إفريقيا أن هناك شخص واحد هو من يستطيع تدريب منتخب جنوب إفريقيا وعودة الإنتصارات هو موسيماني مدرب النادي الأهلي. 

وأكدت المجلة الشهيرة، أن موسيماني مدرب النادي الأهلي هو الشخص الوحيد الذي يستطيع تولي منصب المدرب الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، وذلك بعد فشل منتخب جنوب إفريقيا مع موليفي نتسيكي المدرب الفني،  في التأهل إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بعد خسارة مباراة الجولة الأخيرة أمام السودان 2/0.

فيما أشارات التقارير هل من الممكن رحيل موسيماني مدرب الأهلي ويدير ظهره للملايين التي يحصل عليها من القلعة الحمراء،أوتوليه تدريب فريق أوروبي، ويفضل الأنضمام إلى اتحاد مليلاً بالفساد والقضايا المالية مثل اتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم، بينما تحقيق الإنجازات مع المارد الأحمر مؤخراً حصده بطولة إفريقيا في عهده بعد غياب سنوات عن دولاب بطولات القلعة الحمراء، وبطولة كأس مصر، والبرونزية كأفضل ثالث نادي في العالم في بطولة كأس العالم للأندية. 

خاص.. لاعب الأهلي يجدد 4 مواسم على بياض

والتألق مستمر في عهده حيث اخر مواجهات الفريق كانت أمام فيتا كلوب والتي انتهت بنتيجة 3/0.

موعد مباراة الأهلي

و يستعد النادي الأهلي لمباراته أمام فريق المريخ السوداني والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة عصراً بالجولة الخامسة لمرحلة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، من المقرر نقلها عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.

تريتب مجموعة الأهلي في إفريقيا

يحتل  المركز الأول سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط.

المركز الثاني النادي الأهلي برصيد 7نقاط. 

المركز الثالث فيتا كلوب برصيد 4 نقاط.

ركز الأخير المريخ السوداني برصيد 1 واحده.  ويغيب عن مواجهة المريخ السوداني حمد فتحي لاعب الأهلي وذلك بسبب تعرضه للإصابة خلال الشوط الثاني من أحداث المباراة، ليخرج وينزل عمر جابر بدلا منه في مباراة منتخب مصر أمام نظيرة كينيا والتي انتهت بالتعاد الإيجابي لهدف لكل من المنتخبين، حيث تأهل منتخب الفراعنة وأحرز الهدف مجدي أفشة لاعب القلعة الحمراء..   

تابع موقع تحيا مصر علي