عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر ريان يكشف سر سعادة نجله بعد مشاركته مع منتخب الفراعنه.. تفاصيل

أحمد ياسر ريان -أرشيفية
أحمد ياسر ريان -أرشيفية

اعرب ياسر ريان نجم الأهلي السابق عن سعادته بنجله ، وذلك بسبب مشاركته أمس أمام متخب جزر القمر.

وقال ريان في تصريحات لبرنامج "الفيلسوف" مع أيمن يونس عبر إذاعة أون سبورت إف إم: حسام البدري هو شخص محترم كثيراً وهو أول من جعل ابني يصعد للفريق الأول ومنحه الفرصه، أول من صعد أحمد ريان،  حيث اكتسب الكثير من الخبيرات من خلال المنتخب الأولومبي، ولكن مباراة الأمس كانت الأولى له مع المنتخب الأول، وبالأمس سألته عن رد فعله فقال لي أن لديه طموح أخر ومحمد صلاح منحهم أمل كبير جداً، ومن فترة أحمد كانت أمنية حياته اللعب بجوار محمد صلاح

وأختتم حديثة قائلاً:" حسام البدري والجهاز المعاون يمثل مصر ويجب أن تقف بجوارهم ولاننتقدهم، فألقادم أصعب بكثير".   

نتيجة مباراة منتخب مصر أمام جزر القمر

والجدير بالذكر أن سجل الهدف الثاني محمد شريف لاعب المنتخب الأول لاعب المنتخب ولاعب النادي الأهلي في الدقيقة الـ 18 من عمر المباراة، من خلال تمريرة قصيرة من محمد مجدي أفشة لمحمد شريف في منطقة الجزاء، ويستلمها ويسكنها الشباك علي يمين الحارس.

سجل الهدف الثالث في المباراة والهدف الرابع لاعب المنتخب الوطني ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، في الدقيقة 21 والدقيقة 25 من عمر المباراة، ليحقق أمنية مدرب جزر القمر قبل المباراة، ولكن ليس كل الأمنية. 

وقرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر مشاركة أحفاد الفراعنة في كأس العرب بقطر، والتي تقام بالدوحة في شهر ديسمبر القادم.

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، أنه سعيد بتحقيق الأداء خلال مباراة جزر القمر، وأكد أن الطبيعي أن تشهد الفترة الحالية حاله من هبوط المستوي بشكل نسبي بسبب عدم وجود معسكرات كثيرة.

تعرف علي سبب اقتراب رحيل موسيماني من الأهلي.. تفاصيل

 

تحدث حسام البدري المرب الفني للمنتخب، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات وم المؤهلةلكأس الأمم الإفريقية، والتي انتهت أحداث المباراة برباعية نظيفة لمنتخب الفراعنة، شهد علي اللقاء استاد القاهرة الدولي.

 

وقال البدري في تصريحات بعد المباراة: "أعرف جيدا أن الأداء لم يكن جيدا خلال المرحلة الماضية، ولكن هذا الأمر يأتي بسبب عدم وجود تجمعات بشكل مكثف كثيرا خلال الفترة الأخيرة".

تابع موقع تحيا مصر علي