عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل أعمال محمد النني يتهم منتخب مصر بالعنصرية.. تفاصل

محمد النني -أرشيفية
محمد النني -أرشيفية

اعرب وكيل أعمال محمد النني اللوم علي الجهاز الفني لمنتخب مصر وذلك عندما كان يجب أن يتحدث إلى الناس وقت الاشاعات.

وقال علاء نظمي وكيل اعمال اللاعب :" اعتب على مدير منتخب مصر كابتن محمد بركات، كان يجب أن يتحدث إلى الناس وقت الاشاعات عن محمد النني".

وتابع حديثة قائلاً:"  هناك عدة عروض لمحمد النني والفترة المقبلة ستحسم الأمور سواء بقبول أحد هذه العروض أو الاستمرار في صفوف في آرسنال".

ياسر ريان يكشف سر سعادة نجله بعد مشاركته مع منتخب الفراعنه.. تفاصيل

ويعقد حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، اجتماعا مع اللجنة التى تدير اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة من أجل مناقشة استعدادات الفراعنة للمرحلة المقبلة، والتى تشهد انطلاق تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم .

فيما احرز الهدف الأول محمد النني من تسديده رائعة علي مرمي جزر القمر سجل الهدف الثاني محمد شريف لاعب المنتخب الأول لاعب المنتخب ولاعب النادي الأهلي في الدقيقة الـ 18 من عمر المباراة، من خلال تمريرة قصيرة من محمد مجدي أفشة لمحمد شريف في منطقة الجزاء، ويستلمها ويسكنها الشباك علي يمين الحارس.

محمد النني يسجل مع منتخب مصر 

سجل الهدف الثالث في المباراة والهدف الرابع لاعب المنتخب الوطني ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، في الدقيقة 21 والدقيقة 25 من عمر المباراة، ليحقق أمنية مدرب جزر القمر قبل المباراة، ولكن ليس كل الأمنية، وانتهت اللقاء برباعيه تاريخيه لمنتخب الفراعنه عادة الثقة من جديد للاعبين وللجماهير. 

 

وقرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر مشاركة أحفاد الفراعنة في كأس العرب بقطر، والتي تقام بالدوحة في شهر ديسمبر القادم.

 ومن ناحيه اخري صرح حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر أمس، أنه سعيد بتحقيق الأداء خلال مباراة جزر القمر، وأكد أن الطبيعي أن تشهد الفترة الحالية حاله من هبوط المستوي بشكل نسبي بسبب عدم وجود معسكرات كثيرة.

وقال البدري في تصريحات بعد المباراة: "أعرف جيدا أن الأداء لم يكن جيدا خلال المرحلة الماضية، ولكن هذا الأمر يأتي بسبب عدم وجود تجمعات بشكل مكثف كثيرا خلال الفترة الأخيرة".

 

تابع موقع تحيا مصر علي